الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيدان :حققنا الأهم أمام الاهلي الخليلي ونبحث عن صدارة دائمة

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 17:26 )
غزة _معا _كامل غريب : ابدي امجد زيدان نجم فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص سعادته الغامرة للعودة من جديد للتسجيل والمشاركة مع ترجي واد النيص انتصاراتهم بدوري جوال للمحترفين بعد أن حقق فوزا عريضا على أصحاب الأرض أهلي الخليل بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسين بن علي ضمن الأسبوع العاشر.

وقال زيدان اعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح ونبحث فقط عن الانتصار والثلاث نقاط في كل مباراة لكن ما زاد من فرحتنا هو أننا نجحنا في اجتياز عقبة أهلي الخليل بفوز مستحق وأداء أكثر من رائع من قبل اللاعبين أكد على عزيمتنا الاستمرار في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب دون النظر لنتائج الملاحقين .

وقال زيدان كنا ندرك أهمية المباراة للاستمرار في الصدارة ونجحنا في تحقيق الهدف وسوف نحرص على الفوز حتى نهاية الذهاب مؤكدا على مواصلة العمل مع التركيز على بطولة الدوري التي يسعى مع فريقه إلى تحقيق نتائج جيدة فيها على أمل إحراز اللقب والعودة إلي منصات التتويج .

وأشاد زيدان بأداء زملائه اللاعبين مبدياً سعادته للروح القتالية التي كانت حاضرة في أدائهم طوال زمن المباراة إلي جانب تعليمات وخطة المدرب المحنك عبد الفتاح عرار الذي يترك بصمة مميزة في كل لقاء .

وتمني زيدان أن يستمر الفريق في عطاءه بمزيد من العمل والجهد على صعيد المستوى والنتائج وكل عوامل النجاح كانت متوفرة للفريق على أمل جني الثمار في النهاية .