الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريب على حملات الضغط والمناصرة في اذنا

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 22:54 )
الخليل- معا - نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية بالتعاون مع (GIZ) وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، تدريبا حول اليات ومهارات الضغط والمناصرة، في قاعة الهلال الاحمر في بلدة اذنا غرب الخليل.

وشارك في التدريب ممثلونات عن عدد من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص في البلدة، وتناول التدريب اليات التخطيط لحملات الضغط والقيام بها على ضوء الاهداف المحددة من قبل فريق التدقيق المجتمعي الذي يتابع تنفيذ الخطة الاستراتيجية للبلدة.

وقد قام المشاركون بتدريبات عملية حيث اعدوا خطة للقيام بحملة ضغط لصالح انشاء مركز طبي عام في البلدة، وتم رسم استراتيجيات الحملة واقتراح الانشطة والخطة الاعلامية وتم تشكيل الفريق وتوزيع المهام.

وقال وائل عمرو منسق مشروع المساءلة الاجتماعية في المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية ان هذا التدريب يأتي ضمن مشروع المساءلة الاجتماعية الذي ينفذه المركز في اذنا وبني نعيم في محافظة الخليل، والهادف لاشراك المجتمع المحلي والمؤسسات في عملية التدقيق على العمل العام ومساءلة صانعي القرار والتعاون معهم في تنفيذ الخطط الاستراتيجية في البلدتين والقيام بحملات الضغط والمناصرة لتحقيق الأهداف.
|250575|