الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندين عودة : الفريق سيواصل الانتصارات وساعود للملاعب قريباً

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 22:49 )
بيت لحم - معا - كتب بهاء الحسيني : عبرت لاعبة ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور والمنتخب النسوي الفلسطيني " ندين عودة " عن بالغ سعادتها بفوز فريقها على مؤسسة البيرة بسباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي الفلسطيني. وأكدت " عودة " بأن الفريق كان واثق من تحقيق الانتصار, بالنظر الى الاداء الذي يقدمه واحتوائه على مجموعة مميزة من اللاعبات، واستطاع الفريق تحقيق الهدف والفوز والخروج من المباراة بنقطاها كاملةً بالرغم من العديد من الاصابات والغيابات التي حلت بالفريق .

وأرجعت " عودة " سر ومفتاح النجاح والفوز في المباراة الى اللعب الجماعي وقلة خبرة الفريق الخصم حيث تعتبر المشاركة الاولى له بالدوري، فلعبنا على عامل الخبر
ودخلنا اجواء المباراة بهدف الفوز ولا شيء غير ذلك .

وتابعت : " هذا الفوز الثاني لنا بعد تحقيق فوزين وخسارة غير مستحقة مع الديار ووجود مباراة مؤجلة للفريق امام سرية رام الله، وكنا قد تعاهدنا منذ البداية بالمنافسة على لقب الدوري، وعدم الاكتفاء بتحقيق النتائج، حيث يعتبر فريقنا من افضل الفرق الموجودة الان، نمتلك المقومات للحصول على لقب الموسم ان شاء الله " .

وكانت ندين قد تعرضت الى اصابة طفيفة بتمزق خفيف في الرباط الصليبي خلال مباراة الديار مما ابعدها عن المشاركة مع فريقها خلال المبارتين السابقتين، وحول هذه الموضوع أبدت "عودة" حزنها الشديد لغيابتها عن الفريق لشهرين، ولكنها ستحاول بذل جهد اكبر في العلاج,الذي سيحتاج الى عشرة جلسات فقط، وستتلقاهم خلال اسبوعين فقط، تلقيت منهم لهذه اللحظة اربعة جلسات , للمحاولة في المشاركة بالمباراة القوية والتي تجمع فريقها بيت ساحور وسرية رام الله .

وحول المباراة القادمة مع شابات طولكرم أردفت : " لن يختلف الاستعداد لتلك المباراة عن المباريات الاخرى، وبما انهم فريق جديد على الدوري، فسنعتبرها مباراة في المتناول مع احترامنا للخصم, وهذا سيعود اثاره بالايجابية على الفريق، ولن نستهين في المباراة وسنقدم الاداء المعروف عنا والمميز للخروج بفوز كبير ومستحق " .

وفي الختام شكرت عودة اللواء جبريل الرجوب على كل ما يقدمه من اجل دعم الرياضة النسوية، والى ادارة الفريق ودائرة الاتحاد، والى صديقاتها اللواتي يقدمن لها الدعم دائما امثال اللاعبتين تالين ابو غزالة ونتالي شاهين وغيرهم .