الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

البنك التجاري الفلسطيني يعقد لقاء لموظفيه للتعريف بمنتجات فاروق سيستمز

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 11:48 )
رام الله -معا- عقد البنك التجاري الفلسطيني لقاء لموظفيه للتعريف بشركة ومنتجات فاروق سيستمز، حيث قدم فريق عمل شركة فاروق سيستمز نبذة عن الشركة التي اطلقت اعمالها مؤخرا في فلسطين ويرأسها رجل الاعمال الفلسطيني المعروف فاروق الشامي ، كما قام الفريق بعرض لمنتجات الشركة واهمها Chi وBiosilk العالمية للتجميل.

وحول هذا اللقاء، قال عزام الشوا المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني "ان هذا اللقاء يأتي بهدف تعزيز العلاقات وتمتين اواصر الترابط بين البنك وشركة فاروق سيستمز التي تربطنا بها علاقة طويلة الامد امتازت بالثقة العالية والمتبادلة،.

واضاف ان هذه الشركة تسعى الى المساهمة في رفع مستوى مهنة التجميل من خلال خبراتها العلمية ومنتجاتها المبنية على البحث العلمي والابتكار، واننا نقدر اهتمام مؤسس ومالك الشركة السيد فاروق الشامي بدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال قطاع التجميل" ، وان القطاع المصرفي يقدم دعمه الكامل ويشجع رجال الاعمال الفلسطينين على التوجه للسوق الفلسطيني والاستثمار في الوطن .

من ناحيته اكد احمد الشامي المدير العام لشركة فاروق سيستمز -فلسطين على العلاقة المتينة والمتجذرة التي تربط البنك بالشركة منذ سنين طويلة، مضيفا الى اننا نسعد باهتمام القطاع المصرفي بالقطاعات الاخرى و الحيوية التي تضفي المزيد من التنوع والنمو على اقتصادنا الفلسطيني.