السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد طلبة القدس المفتوحة بطولكرم يطلق خدمة الرسائل الاخبارية

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 13:25 )
طولكرم- معا- قام مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة - فرع طولكرم وبالتعاون مع شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي (HTD) بإطلاق خدمة الرسائل الاخبارية لطلبة الجامعة وهي الخدمة الاولى من نوعها على مستوى مجالس الطلبة في فلسطين, بحيث تسهل هذه الخدمة وصول المعلومات والاخبار والانشطة التي يقوم بها مجلس الطلبة والاطر الطلابية والمشاركة بها اولاً بأول لجميع الفئات التي تحتضنها الجامعة من عاملين وموظفين وطلبة.

هذا وباركت ميس النعيمي من دائرة تطوير الاعمال في "شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي" لمجلس اتحاد الطلبة اطلاق الخدمة المميزة والتي ستساهم في تعزيز التواصل بين المجلس وكافة المهتمين بأخبار وأحداث الجامعة، كما أضافت بأن رسوم الاشتراك وبالرغم من كونها رمزية إلا أنها ستشكل داعما اضافياً لدعم خدمات ونشاطات المجلس المقدمة للطلبة.

وأكدت النعيمي بأن شركة "الهيثم" توفر مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات المضافة التي تشكل اضافة نوعية للمؤسسات الاكاديمية وذلك من خلال عروض الرسائل القصيرة Bulk SMS والمتميزة بجودتها العالية وشهادة ضمان وصول الرسائل أو من خلال خدمات رسائل المحتوى التي توفر الخدمات الاخبارية أو المعلوماتية الى كافة المهتمين والمتابعين اينما كانوا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المضافة مقرها بيت لحم وتقدم العديد من الخدمات ذات العلاقة بالرسائل القصيرة والخدمات الصوتية التفاعلية وخدمات الاعمال الالكترونية.

للاشتراك في الخدمة .. أرسل رسالة قصيرة تحتوي على ط أو T الى جوال: 37794 وطنية موبايل: 13684، برسوم اشتراك رمزية (1.5) شيكل اسبوعياً.