الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للمرة العاشرة الإسلامية تفوز بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 14:11 )
نابلس - معا - ضمن فعاليات وأنشطة مديرة التربية والتعليم في محافظة نابلس استضافت المدرسة الثانوية الإسلامية بطولة كرة السلة المنظمة من قبل مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس حيث شارك في البطولة أكثر من 10 فرق على مستوى المحافظة وسادت البطولة أجواء تنافسية بين الفرق المشاركة وذلك بسبب قوة المنافسين. واعتبرت هذه البطولة الأقوى والأفضل تنظيماً بشهادة جميع الحاضرين.

وتمكن فرسان الثانوية الإسلامية من تحقيق اللقب بكل جدارة واستحقاق ، متفوقين على كل من مدرسة بزاريا وصارم الدين النجمي ومدرسة صرة ليلاقوا في المباراة النهائية فريق مدرسة الصلاحية وتفوقوا عليهم بنتيجة 20-15.
وبذلك تحقق المدرسة الثانوية الإسلامية اللقب للمرة العاشرة في تاريخها في انجاز غير مسبوق.

ويذكر أن المدرسة الثانوية الإسلامية شاركت في جميع المنافسات الرياضية منذ بداية العام الدراسي وحتى الآن وحققت نتائج أبهرت الجميع وهي على النحو التالي:
1. المركز الأول في بطولة الشطرنج.
2. الأول فردي في سباق الضاحية للمرحلة الأساسية العليا.

3. الثالث جماعي في سباق الضاحية للمرحلة الثانوية.
4. الأول زوجي في بطولة كرة التنس.
5. الأول في بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية.

وكان من ضمن الأنشطة الرياضية التي أقامتها المديرية بطولة كرة الطاولة للمرحلة الثانوية في مدرسة الصلاحية الثانوية. وشارك في البطولة أكثر من عشر مدارس على مستوى المحافظة ، وكان التنافس قوياً جداً بين المدارس المشاركة.واستطاع طلاب الثانوية الإسلامية تحقيق الفوز تلو الآخر متوجين هذا التعب والجهد العظيم بالفوز في المباراة النهائية على مدرسة الصلاحية بنتيجة 3-1 محققين المرتبة الاولى على مستوى المحافظة.
مثل المدرسة الطالب محمود الصيفي والطالب تيسير صبوح
وأشرف على تدريب فرق المدرسة في السلة واليد كلاً من الأستاذ خلدون عصيدة والأستاذ محمد جود الله.

وتأتي هذه الإنجازات والمشاركات بتوجيهات جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول ومؤازرة مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان والجهد الطيب من المعلمين والطلاب المشاركين في البطولات المختلفة.