السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشوا ورمانة يلتقيان للنهوض بالاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 15:16 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :اجتمع د. مازن الخطيب أمين عام اللجنة الأولمبية بالسيدين عزام الشوا رئيس اتحاد رفع الأثقال وناصر رمانة، بحضور سامية الوزير مدير عام العلاقات الدولية ومعروف شطارة مدير مكتب اللواء جيريل الرجوب في الاولمبية ووائل شباب أمين عام الاتحادات القتالية في مقر اللجنة الاولمبية ، حيث تناول الاجتماع آخر التطورات التي تتعلق بنهوض الاتحاد وآليات العمل المتبعة لتحقيق هذا الهدف.

وتحدث الشوا عن سعيه بالعمل الجاد والمشترك ما بينه وبين اللواء الرجوب لجمع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية في اجتماع موسع وممنهج وتحت سقف واحد ، من أجل تبادل الافكار والخبرات والتعرف على طريقة عمل أعضاء الاتحاد في شطري الوطن ، حيث رحب رمانة بالافكار التي اعلن عنها الشوا، وعن اهتمامه المسبوق بخلق جو عمل ايجابي بين اعضاء الاتحاد .

كما وتطرق الى المراحل المختلفة التي عمل بها هو وزملائه أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية ورؤساء وأعضاء اللجان المختلفة والمساندة والتي تعمل بكل جد وأهمة عالية لتحقيق أهداف الاتحاد ورؤيته المستقبلية ، واكد على اهمية جمع اعضاء الاتحاد ، لما لهذه العلاقة من أهمية بتوحيد المراسلات وبرمجة العمل والتنسيق الدائم الذي يسهم في خلق القوة للاتحاد ولاعضائه .

وشكر الدكتور مازن الخطيب الشوا ورمانة على الانتماء الجاد والفاعل للحركة الرياضية الفلسطينية وعن التعاون المشترك بين الشوا ورمانة من جهة واللجنة الاولمبية من جهة اخرى .

وتحدث شباب عن النقلة النوعية التي احدثت بالفترة الاخيرة من تشكيل اللجان وخاصة لجنة الوسط بقيادة مصطفى المطري ولجنة المدربين بقيادة عضو الاتحاد سمير بدران ولجنة الحكام بقيادة عيسى شويكة وغيرها من اللجان .