الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر قيادة حركة امل في اقليم جبل عامل ويبحث معه التطورات الراهنة

نشر بتاريخ: 23/05/2007 ( آخر تحديث: 23/05/2007 الساعة: 23:16 )
ببت لحم-معا- قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية ضم عضو اللجنة المركزية ابو اسامة عباس، وعضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي بزيارة قيادة حركة امل اقليم جبل عامل في لبنان.

والتقى الوفد عضوا القيادة عباس عيسى وصدر الدين داوود، ونقل الوفد شكر الجبهة لقيادة الحركة بتعازيها بالامين العام للجبهة عمر شبلي "ابو احمد حلب " وبحث الطرفان التطورات الراهنة وخاصة الاحداث في مخيم نهر البارد.

وعبر الوفد عن استنكاره الشديد للإعتداء الذي استهدف الجيش اللبناني والذي ادى الى سقوط العديد من افراده، اضافة الى عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين في المخيم.

وقدم الوفد تعازيه للحكومة اللبنانية وقائد الجيش وذوي الشهداء، مؤكدا ادانة الجبهة لهذا الاعتداء والعبث بالسلم والاستقرار في لبنان

كما دعا الوفد الى عدم تحميل الفلسطينيين واهل مخيم النهر البارد تبعات اعمال وممارسات مدانة ارتكبتها مجموعة خارجة عن النسيج الفلسطيني ولا تمت الى العمل الوطني الفلسطيني في لبنان بصلة، حسب فوله.

واشاد الوفد بموقف الرئيس نبيه بري وحركة امل بهذا الخصوص، مقدما التهنئة لقيادة حركة امل ورئيسها، واللبنانيين عموما، بعيد المقاومة والتحرير.

وشدد الوفد على ضرورة معالجة الاحداث المؤسفة التي لا تخدم القضية الفلسطينية مشيرا الى وقوف الحركة الى جانب الشعب الفلسطيني وشاكرا جبهة التحرير الفلسطينية على تهنئتها.