الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي بوفدين من مدرسة الشارقة وجمعية اصدقاء الكفيف الخيرية

نشر بتاريخ: 23/05/2007 ( آخر تحديث: 23/05/2007 الساعة: 23:33 )
قلقيلية -معا- استقبل العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية وفداً من مدرسة الشارقة ضم عدداً من المربيات، وممثلة عن مجلس الامهات، وبعض الطالبات في المحافظة.

ورحب الخندقجي بالوفد، مقدما شرحاً عن دور ومهام المحافظة من خلال مراقبة اداء الوزارات والمؤسسات الحكومية، والحفاظ على الأمن العام والاهتمام بالجوانب الاجتماعية والثقافية والحضارية والعمل على تنمية وتطوير المحافظة من خلال الاتصال بالمؤسسات الدولية غير الحكومية ( NGOS ).

واستمع المحافظ الى شرح من المعلمات والطالبات عن المشاكل والعقبات التي يواجهونها في المدرسة. وحاجتهم الى مقصف وساحة مقفلة لتخفيف الضجيج الناتج عن اصوات الطالبات والحاجة الى دورات مياه خارجية، واعدا بحل هذه المشاكل والعقبات.

واشاد المحافظ بأداء مدرسة الشارقة باعتبارها مدرسة نموذجية ورائدة في التربية والتعليم مع مراعاة حساسية موقعها الملاصق لجدار الفصل وما يسببه من ارهاق نفسي للطالبات .

من جهة اخرى استقبل المحافظ رئيس جمعية اصدقاء الكفيف الخيرية ناجي شواهنة وعددا من اعضاء الجمعية حيث اثنى على جهودهم في خدمة فئة مهمة من المجتمع المدني ذات احتياجات خاصة وهي فئة المكفوفين.

وابدى استعداده الكامل لدعم هذه الجمعية ومساندتها ومخاطبة المؤسسات الاجنبية المانحة ( NGOS ) والغرفة التجارية والبلدية والتجار لتقديم الدعم المادي للجمعية.

وطالب رئيس الجمعية من المحافظ المساعدة والاشراف على افتتاح مكتب الجمعية في المستقبل القريب.