الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خروب:الإصرار سبب الانتصار وغيرقلقين على مستقبل الفريق بدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 16:11 )
غزة _معا _كامل غريب : حالة من السعادة الغامرة عاشها ليث خروب مهاجم فريق الكرة في مؤسسة البيرة الذي نجح في إلحاق صاحب الترتيب الثالث شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب' هزيمة بهدفين ابتعد فريقه البيرة عن منطقة الخطر نسبيا رافعا رصيده إلى 10 نقاط .

وقال خروب : سعادتي لا توصف بكل تأكيد بهذا الانتصار الغالي على فريق قوي وعنيد بحجم شعبية الظاهرية حيث نجحنا في تقديم أفضل مستوي فني لنا ولعبنا برجولة وروح قتالية ورغبة أكثر بالانتصار والحصول على الثلاث نقاط وكلل الله سبحانه وتعالي مجهودنا بانتصار ثمين أنعش آمالنا بالدخول أكثر في منطقة الامان .

وقال خروب : إن فريقه حقق فوزا منطقيا وبنتيجة مستحقة ، لأنه سيطر على أغلب فترات المباراة مشيرا إلى أن فريقه حاول خلال الشوط الثاني زيادة الأهداف ، لكن لم يتمكن من ذلك بسبب التسرع أحيانا .

وطالب خروب بعدم المبالغة في الفرحة لأن الفريق أمامه مباراة قوية أمام بلاطة في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ولابد من الاستعداد لها بشكل مبكر ولابد من الفوز كي نتقدم أكثر على اللائحة ونحسن وضعنا .

قال خروب انه ليس قلقا على حال فريقه موضحا انه المدرب أيمن صندوقة مدرب له شان كبير يعرف كل صغيرة وكبيرة ويتحمل المسؤولية وانه شبه متفائل لمستقبل الفريق وقدرته على اقتحام منطقة الوسط باللائحة .