الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسيم اغبارية : النقطة من العميدمكسب وقادرون على مقارعة الكبار بالدوري

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 16:13 )
غزة _معا _كامل غريب :اعتبر وسيم اغبارية صمام أمان فريق الكرة في نادي جبل المكبر خروج فريقه متعادلا بهدف لمثله أمام فريق بحجم ومكانة وجماهيرية شباب الخليل وعلى أرضه وبين جمهوره بمثابة مكسب بحد ذاته قياسا للظروف التي عشناها قبل وإثناء المباراة لاسيما تعدد الغيابات في صفوف الفريق نتيجة الإيقافات ومن ثم تعرض اللاعب رأفت عياد للطرد بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول وهو ما حملنا عبء كبير طوال المباراة .

وأشار اغبارية إلى انه يشعر بالفخر بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة شباب الخليل ،والتى شهدت تنافسا وحماسا حتى آخر ثانية من عمر المباراة ،مؤكدا تطور مستوى اللاعبين في المكبر بشكل ملحوظ مع عودة الروح وحصد النقاط ولاسيما بعد أن تطور مستوى اللاعبين عبر التحضيرات الجدية والمتواصلة التي ينفذها الجهاز الفني في التدريبات .

وقال اغبارية أن كلا الفريقين ظهرا بمستوى متقارب في الشوط الأول ولم نستطع الحكم على نتيجة المباراة قبيل نهايتها و في الشوط الثاني تمكنا في المحافظة على النقطة وتجنب الخسارة مع النقص العددي ونجحنا بالخروج بنتيجة مرضية .

واختتم اغبارية حديثه بان المكبر يتطور كثيرا وبشكل ملحوظ للعيان وهو ما جسدته النتائج الايجابية التي وضعتها بين الأربعة الكبار مشددا على سعي الفريق إلي الفوز في آخر لقاءات مرحلة الذهاب على حساب الامعري من اجل التقدم على اللائحة وتعزيز آماله بإمكانية المنافسة من جهة ولإنهاء مرحلة الذهاب بشكل نفسي مريح ومعنويات عالية للتحضير لإياب سيكون اعنف واقوي من جميع الفرق للقتال على الثلاث نقاط دوما .

وابدي اغبارية ارتياحه للتواجد في صفوف جبل المكبر متمنيا توالي النتائج الايجابية ويحقق الفريق الانتصارات التي تليق بسمعته وجماهيريته وتاريخه الكبير .