الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاروري : الأمعري إعتذر للإتحاد الفلسطيني والحكم محمد بدير

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 16:39 )
رام الله – معاً : أبرقت إدارة الأمعري كتاب إعتذار للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص الإعتراض المرفوع على الحكم محمد بدير الذي أدار لقاء الأمعري وشباب الخليل .

وأشار الناطق الإعلامي للأمعري فراس العاروري في حديث خاص لمعاً ، أن إدارة الأمعري قررت التراجع عن إعتراضها لدى إتحاد الكرة وتوجيه كتاب إعتذار للحكم محمد بدير ، وقال : بعد التدقيق والتمعن في شريط الفيديو وفي اللقطة التي تم الإعتراض عليها ، فقد تبين أن ركلة الجزاء التي إحتسبها الحكم محمد بدير بحق الأمعري صحيحة وقانونية ، ولم يكن إعتراض الأمعري في محله وكان بناءً على معلومات غير دقيقة .

وبين العاروري أن الأمعري يمتلك الشجاعة للمطالبة بحقوقه وتسليط الضوء على المخالفات والتجاوزات الغير قانونية ، فإنه في نفس الوقت يمتلك الشجاعة الأدبية والجرأة للتراجع عن أخطائه والإعتذارعنها في حال ثبت عدم صحتها وهذا الأمر يصدر من موقف قوة .

وأكد العاروري أن إدارة الأمعري تدعم الحكام وتؤمن بأن تطورهم ينعكس إيجاباً على تطور اللعبة وتقدمها ، ولا يوجد في قاموسها التصيد لهفوات الحكام وأخطائهم ، موضحاً أن فريق الأمعري قبع في مراكز متأخرة في الأسابيع الماضية ومر في أوقات عصيبة وتعرض لخسائر متتالية ، ورغم ذلك فقد تقبلها بكل روح رياضية ولم يحاول توتير الأجواء وتعليق الأخطاء على شماعة الحكام .