الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة ومدرسة الخطيب ينظمان بطولة كرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 17/11/2013 ( آخر تحديث: 17/11/2013 الساعة: 17:19 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية : وسط أجواء احتفالية غير مسبوقة، ووفاءً لذكرى الرئيس الراحل والخالد "أبو عمار"، وبحضور حشد من الأهالي، وعشاق الكرة الطائرة، نظمت مدرسة الخطيب الأساسية بمدينة رام الله، مهرجاناً للكرة الطائرة المصغرة، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وبمشاركة نحو (150) لاعباً ولاعبة، مثلوا مختلف صفوف المدرسة.

واستهل المهرجان بعرض كشفي لفرقة كشافة نادي الوحدة، ومن ثم دخول المشاركين في طوابير منتظمة، يرافقهم طاقم التحكيم المكون من لاعبات كلية فلسطين التقنية ونادي أهلي عطارة للكرة الطائرة، ليقف الجميع للسلام الوطني الفلسطيني، الذي سبق إطلاق شارة البدأ بافتتاح المهرجان.

وبعد الاستماع لآيات من القرآن الكريم، ألقى معلم التربية الرياضية بالمدرسة، والمشرف العام على المهرجان، محمد الجيوسي، كلمة مقتضبة، رحب خلالها بالحضور، وعلى رأسهم مدير المدرسة مروان رياض، ومدير عام المدرسة كريم الخطيب، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة رينيه زمبيل، ومسؤول المنتخبات الوطنية رامي دحادحة، ورئيس نادي جيوس أحمد الجيوسي، وراني عصفور مدرب الكرة الطائرة المصغرة، وآمال الجيوسي معلمة التربية الرياضية، وطاقم تلفزيون فلسطين، الذي قام بتغطية المهرجان، مقدماً الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الهام.
|250763|
وشدد مدير المدرسة، في كلمته على ضرورة الالتحام الوثيق ما بين اتحاد الكرة الطائرة والمدارس المختلفة، بما يشمل تنظيم النشاطات المشتركة، بما يعود بالنفع على مستقبل الكرة الطائرة، متوجهاً بالشكر الجزيل، لكل من عمل على إنجاح هذا المهرجان، وعلى رأسهم معلم التربية الرياضية محمد الجيوسي.

من ناحيته، أكد رئيس اتحاد الطائرة، أن تنظيم مثل هذه المهرجانات، يهدف إلى نشر اللعبة في أوساط الأطفال، وتعريفهم بها، ولفت أنظارهم إليها، ليتمكنوا من ممارستها بالشكل الأمثل مستقبلاً، من خلال فرق المدارس والأندية المحلية.

من جهته، أكد المدرب راني عصفور، المتخصص بالطائرة المصغرة، على دور مثل هذه اللقاءات في ترغيب الأجيال الناشئة بلعبة الكرة الطائرة، من خلال التأسيس الصحيح للاعبين الصغار، مشيراً إلى أن هؤلاء سيكون لهم شأن كبير في المستقبل، شريطة توفر الرعاية والاهتمام بهم.

وانطلق المشاركون إلى الملاعب الثمانية المخصصة للمهرجان، ليستمتع الجميع بممارسة هواياتهم مع الكرة الطائرة، خصوصاً بعد مشاركة رئيس الاتحاد ومدير المدرسة وكبار الحضور، للأطفال في هذا العرس الرياضي.

وفي الختام، قام المنظمون بتكريم إدارة المدرسة واتحاد الكرة الطائرة والمؤسسات الاعلامية، ومن ثم توزيع الميداليات والشهادات التقديرية على كافة المشاركين، في مشهد يبعث على الفرح في قلوب الجميع.