السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل محاضراته التوعوية

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 09:31 )
نابلس - معا - التقى المقدم ماجد مشعطي بطلبة مركز التدريب المهني وتحدث عن لغة الجسد وتعريفها واهميتها في التواصل بين الافراد وطرق التعرف على الحركات والإيماءات والاشارات الجسدية، وقال ان لغة الجسد تعتبر اسلوب تعبير حقيقي في التواصل والاتصال.

وكما حاضر المقدم مشعطي لطالبات مدرسة سمير سعد الدين وتحدث عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة المتمثلة في الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات واجهزة الجوال، وتطرق الى طرق الوقاية وحماية الخصوصية والمعلومات والملفات الشخصية من صور وبيانات.

وفي جانب آخر حاضر الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لمنتسبي النقليات في الامن الوطني، وتحدث عن آفة اللسان ومضارها على الفرد والجماعة والمجتمع والتي تتمثل في السب والذم والنميمة وقذف المحصنات والظن والتبلي، واشار ان الانسان يجب ان يضبط كلامه ولسانه ويفكر مليا قبل ان ينطق بكلمة.

وبدوره التقى النقيب حمزة ذياب بضباط وافراد الاستخبارات العسكرية، وتحدث عن الطرق القانونية السليمة المتبعة اثناء عملية الاعتقال والتوقيف الذي يأتي تنفيذاً للقانون.

كما حاضر النقيب نواف عايدي بضباط وافراد الضابطة الجمركية، وتحدث عن ذكرى اعلان استقلال دولة فلسطين والذي حدث في المؤتمر الوطني في الجزائر في عام 1988م ، حيث اعترفت 105دول بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية.