السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بعصيره الشمالية تنظم ندوة سياسيه بعنوان " ابو عمار مسيرة شعب"

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 13:13 )
نابلس - معا - نظمت حركة فتح في بلدة عصيره الشمالية ، منطقة الشهيد عز الدين الشريف ندوة سياسية بعنوان " ابو عمار مسيرة شعب " إحياء للذكرى التاسعة لاستشهاد الزعيم الراحل الشهيد ياسر عرفات.

وشارك في الندوة القيادي سلطان ابو العنين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، بحضور الأستاذ رشاد صالح أمين سر حركة فتح في إقليم كندا و الأخوة ناصر جوابره ويوسف خضير وحسني عوده الأعضاء في لجنة الإقليم وحيدر كايد أمين سر منطقة الشهيد علي فرج وبسام حسونه أمين سر منطقة الشهيد ابو حسن سلامة و وضاح الشاعر مدير مكتب الحركة في إقليم نابلس وحشد من الكادر وأبناء الحركة في بلدة عصيره الشمالية.

وفي بداية الندوة رحب عمار ياسين أمين سر المنطقة بالحضور والضيوف ، مشيدا بتضحيات شعبنا ونضاله العادل ضد الاحتلال الغاشم ، مؤكدا أن مشاركة جماهير شعبنا في فعاليات إحياء الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات خير دليل على المكانة التي يتمتع بها الشهيد الذي دافع عن كرامة شعبه وأمته بكل شجاعة وإباء.

وتحدث ابو العنين خلال الندوة عن الدور القيادي والنضالي والوطني للشهيد ابو عمار ، مؤكدا أن الزعيم الراحل كرس حياته من اجل شعبه وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف ابو العنين إن شعبنا الفلسطيني سيواصل السير على درب الشهيد ابو عمار ، وسيمضي قدما في نضاله المشروع حتى تحقيق ثوابته وحقوقه المشروعة ، ولن يقبل بأقل من دولة مستقلة كاملة السيادة في حدود الرابع من حزيران عام 1967م.

وتابع قائلا إننا قاب قوسين أو أدنى من معرفة حقيقة ملابسات استشهاد القائد عرفات ، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية جادة في مسعاها الرامي إلى الكشف عن القتلة المتورطين في جريمة الاغتيال ومعاقبتهم عليها.

وختم ابو العنين مشددا على أن الرئيس ياسر عرفات سيبقى خالدا فينا وان اسمه سيبقى محفورا في قلوب وعقول أبناء شعبنا وأحرار العالم، مؤكدا على أن السيد الرئيس ابو مازن مستمر على نهجه ومتمسكا بحقوق شعبنا وسيبقى كذلك حتى العودة والدولة المستقلة والقدس عاصمة لها.

هذا وقد أدار الندوة الأستاذ مهيوب الشولي عضو اللجنة التنظيمية لمنطقة الشهيد عز الدين الشريف.