الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

غرفة تجارة رام الله والبيرة تستقبل مستثمرين من مقدونيا

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 13:52 )
رام الله- معا- استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة خليل رزق وعضو مجلس الإدارة بسام رباح ممثلين لشركات صناعة الأثاث والطاقة الشمسية في مقدونيا وذلك بحضور عدد من ممثلي شركات صناعة الأثاث في رام الله والبيرة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة بالوفد الزائر حيث أطلعهم على حجم وطبيعة صناعة الأثاث في فلسطين والأوضاع الاقتصادية التي تعيشها محافظة رام الله والبيرة وفلسطين بشكل عام.

من جانبهم تحدث رئيس الوفد الزائر عن تجارة الأثاث في مقدونيا وحجم الاستثمار في صناعة الأثاث والطاقة الشمسية ورغبتهم في التعاقد مع وكلاء محليين من الشركات الفلسطينية لمنتجات مصانعهم، حيث أنهم يمثلون كبرى الشركات العاملة في صناعة الأثاث والطاقة الشمسية في مقدونيا.

وفي نهاية الاجتماع تم اصطحاب الوفد في زيارة ميدانية لعدد من المعالم التاريخية في محافظة رام الله والبيرة, حيث زاروا متحف محمود درويش وقبر الرئيس الراحل ياسر عرفات والتقوا د.محمد شتيه في بكدار حيث اطلع الوفد المقدوني على طبيعة المشاريع التي يمكن الاستثمار فيها في فلسطين وأليات الاستثمار الاجنبي كما تم الحديث عن قانون تشجيع الاستثمار.

وقد ابدى الوفد اهتمامه بالاستثمار بفلسطين على ان يكون بدراسة الموضوع بشكل جدي وعرضه على رجال اعمال مستثمرين في مقدونيا.

إضافة إلى ذلك زار الوفد عدد من معارض الأثاث في مدينتي رام الله والبيرة,الهاشم للمفروشات, شركة رواج,الامريكية للاثاث ,سندس للاطفال,شركة محمد امين للموبيليا والتجارة العامة.