الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة البناء والاخشاب تنفذ ورش عمل حول الصحة والسلامة المهنية

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- نفذت النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وبالتعاون مع مشروع التثقيف الفلسطيني الدنمركي عدة ورش عمل في الصحة والسلامة المهنية لعمال البناء والاخشاب في عدة محافظات.

وقام المدرب النقابي ابراهيم دراغمة بتنفيذ ورشة في محافظة طوباس لاعضاء النقابة الفرعية وعدد من العمال واللجان العمالية.

كما قام المدرب النقابي حسين خليفة بتنفيذ ورشة عمل لموقع عمل مصنع بلدنا للحديد في قرية قبيا - رام الله وكما قام بتنفيذ ورشة اخرى في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين للجان العمالية في مواقع العمل المختلفة.

وكما قام المدرب رياض يوسف كميل بتنفيذ ورشة عمل لعمال واعضاء اللجان العمالية لموقع عمل مستشفى ابن سينا في جنين حيث المشروع قيد الانشاء.

وبالاضافة لتلك المحافظات قام المدرب مصطفى عوضات بتنفيذ ورشة عمل مماثلة لعمال واعضاء اللجان العمالية لمواقع عمل مختلفة في مقر الاتحاد في اريحا.

وتاتي هذه النشاطات ضمن الخطة التي تنفذها النقابة لقطاع البناء والاخشاب من اجل زيادة المعرفة في شروط الصحة والسلامة المهنية في مواقع العمل لما يعانيه هذا القطاع خاصة من اصابات عمل كثيرة وحالاة وفاة ناتجة عن عدم توفير شروط الصحة والسلامة المهنية سواء كانت من اصحاب العمل من خلال عدم توفير الادوات والباس الخاص او من العمال انفسهم في عدم الاستجابة والتطبيق لشروط الصحة والسلامة.