الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يصدر توجيهاته بترميم منزل عائلة مستورة من طوباس

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 15:59 )
طوباس- معا - قامت اليوم اللواء رائدة الفارس مسؤول ملف المساعدات في مكتب الرئيس ونائب محافظ طوباس احمد الاسعد ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية بالمحافظة احمد محاسنة وممثلي مديرية الشؤون الاجتماعية بتفقد عائلة مستورة من منطقة الثغرة في طوباس والإطلاع على حالتها الانسانية والاقتصادية التي تعيشها العائلة المكونة من ثلاثة افراد كبار بالسن ويعاني الاب والابن من اعاقة حركية جزئية نتيجة المرض.

وأبلغت الفارس العائلة بقرار الرئيس بترميم منزل العائلة المكون من غرفتين وإضافة غرفة اخرى للمنزل مشيرةً ان الرئيس اصدر توجيهاته المباشرة عقب المناشدة التي اطلقها المواطن عبر الاعلام وبعد مراسلة المحافظة بخصوص حالة الاسرة المتردية.

وكد نائب المحافظ الاسعد ان المحافظة بدوائرها المختصة تتابع الحالات الانسانية وبالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية والمؤسسات العاملة بالقطاع الاجتماعي وتعمل على توفير ما يلزمهم قدر الامكان وتعمل على مراسلة مكتب الرئيس بالحالات التي تحتاج الى ترميم وبناء منازل.

وأشار محاسنة ان المحافظة قدمت مؤخرا مساعدة مالية طارئة للأسرة كما انها مسجلة كحالة اجتماعية في مديرية الشؤون الاجتماعية كما تم تقديم مساعدات عينية وأجهزة كهربائية خلال الاشهر القليلة الماضية مثمنا قرار الرئيس بترميم منزل العائلة والذي يأتي ليتوج جهود المؤسسات الرسمية بالمحافظة في تقديم المساعدات للمواطنين من اجل العيش الكريم.

وثمنت العائلة قرار الرئيس مشيرة ٍ الى وضع العائلة الاقتصادي والإنساني حيث يعاني الابن الاكبر من اعاقة حركية بشكل جزئي ويعاني الاب من ترهل في الحركة نتيجة كبر السن وتعتاش الاسرة من مخصصات الشؤون الاجتماعية وما تقدمه لها المحافظة ووجوه الخير من مساعدات عينية ومادية.