الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

شركة "اوتوزون" وكلاء "بيجو" في فلسطين تنهي حملة هديتك

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 09:01 )
رام الله - معا - اختتمت شركة" أوتوزون" وكلاء "بيجو" الفرنسية حملة "هديتك من بيجو" في فلسطين امس بنجاح منقطع النظير فاق كافة التوقعات، وشملت كافة محافظات الوطن، تضمنت قيام فريق "بيجو" بتقديم كوبون فحص شتوي مجانا بالاضافة الى خصم خاص بنسبة 25% على أعمال الصيانة وهدية قيمة كتقدير من الشركة الى زبائنها والدخول بالسحب على تلفاز من خلال صفحة "بيجو" على الفيسبوك.

وتواصلت الحملة على مدار اسبوعين بمساعدة وتنسيق كبير مع الشرطة الفلسطينية.

وبدأت الحملة في مدينة رام الله والبيرة ثم امتدت الى مدن أريحا والأغوار ومن ثم جنين ونابلس وطولكرم وسلفيت وقلقيلية وبيت لحم والخليل.

وأعرب المئات من سائقي "بيجو " عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة التي اطلقتها بيجو، وقال احد المواطنين الذين استفادوا من الحملة انها تعكس حرص ادارة بيجو على التواصل مع زبائنها وتقديم كل ما هو مفيد لهم. ودعا اخر الشركة الى تنظيم حملات مشابهة بشكل دوري.

وأكد مدير التسويق والعلامة التجارية لبيجو في فلسطين امين جردات ان الحملة اتت ايمانا من الشركة بضرورة التواصل الدائم مع زبائنها لتقديم النصائح التي من شأنها أن تحافظ على سلامتهم و أداء مركباتهم.

وأشاد امين جرادات بالتعاون الكبير الذي ابداه سائقوا مركبات بيجو، وعلى العلاقة المتميزة التي تحاول الشركة دائما الحفاظ عليها كون الزبائن هم الثروة الحقيقية للشركة واساس تطورها.

وحيا الدور المميز الذي لعبته اجهزة الشرطة في تنظيم ونجاح الحملة على مدار ايامها السبعة.

ولفت ان الشركة تحضر دائما لتقديم المزيد من المفاجآت القيمة لزبائنها.