السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تنظم مباراة رمزية بين الأهلي والزمالك في غزة

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 18:11 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء التحضيرات لإقامة مباراة في كرة القدم تجمع الأهلي والزمالك وتضم نجوم كرة القدم الغزية، في مبادرة رمزية لتعزيز العلاقة المتجذرة مع الشعب المصري والرياضة المصرية .

وأوضح عصام الهبيل مدير عام المديريات أن المباراة ستقام بمشاركة رابطة مشجعي الأهلي والزمالك في غزة، على أن تمثل رسالة واضحة بأن الشعب الفلسطيني يعتبر العلاقة مع الأشقاء في مصر علاقة تاريخية وإستراتيجية، وقال الهبيل:" رياضتنا الفلسطينية ترتبط ارتباط وثيق بالرياضة المصرية، فنحن نعشق الأهلي والزمالك، ونفتخر بنجوم الناديين وإنجازاتهما، ونحتفل بفوزهما ولدينا قطاعات واسعة من الجمهور التي تتنافس في مساندة الناديين".

وأشار إلى أن الوزارة تسعى بالتعاون مع رابطة مشجعي الأهلي والزمالك لتنظيم مباراة تليق بهذه الرسالة، وإيصال الصوت للأشقاء في مصر بضرورة فك الحصار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، والتأكيد على أن الوضع داخل مصر هو شأن داخلي لا يمكن لغزة التأثير أو التدخل فيه.
يذكر أن اجتماعاً ضم مدير عام المديريات بالوزارة مع ممثلي رابطتي مشجعي الأهلي والزمالك، أمس، لمناقشة ترتيبات المباراة والفعاليات المصاحبة.