الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال اريحا يوجه دعواته لاربع فرق اردنية واتجاه لاختيار فريق من غزة

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 21:16 )
غزة _معا _كامل غريب : بدا نادي هلال أريحا احد ابرز أندية المحافظات الشمالية تاريخا وعراقة توزيع دعواته الخارجية لأبرز الأندية الأردنية للمشاركة في بطولة أريحا الرابعة عشر الشتوية التي تعود بعد غياب طويل و التي ينظمها نادي هلال أريحا بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالفترة من 10 إلى 22 كانون ثاني القادم تحت رعاية فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وخاطب هلال أريحا أربعة أندية أردنية هي الوحدات والبقعة والصريح وأمانة عمان حيث ينتظر الهلال الريحاوي ردود تلك الأندية قبل بدء توجيه دعواته لأندية دوري المحترفين الفلسطيني وفريق آخر من قطاع غزة بجانب الهلال الريحاوي النظم.

وقال محمد عاصي عضو مجلس إدارة نادي هلال أريحا أن ناديه يشعر بالفخر لعودة انطلاق بطولته الشتوية التي كانت تقام سنويا في السابق بعد توقف قصري دام طويلا نتيجة تعرض إستاد أريحا الدولي لصيانة كاملة أجبرت النادي على توقف بطولته .

أضاف عاصي أن ناديه يثمن موقف اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موافقته الفورية على عودة البطولة واستئنافها من جديد بعد ساعات قليلة من تلقي خطاب من ناديه .

وحول التحضيرات للبطولة نوه إلي أن ناديه سيعقد اجتماعات متواصلة بشان البطولة حيث سيتم تشكيل كافة اللجان كاللجنة العليا للبطولة واللجنة المنظمة والإعلام والتسويق والعلاقات العامة والاستقبال وغيرها .

عن الفرق المنتظر مشاركتها في البطولة كشف عن توجيه الدعوة لأربعة فرق أردنية هي الوحدات والبقعة والصرح وأمانة عمان وعلى ضوء الردود سيتم بدء توجيه دعوات أخري لأندية دوري المحترفين إلي جانب سعي النادي لضرورة تامين مشاركة فريق من قطاع غزة في البطولة كما جرت العادة في السابق في إطار سعي الهلال لتأكيد اللحمة بين الشعب الفلسطيني وتعزيز أواصر التعاون والمحبة إلي جانب المساهمة بكسر الحصار الظالم على القطاع .

ومن جانب اخر قال رئيس نادي الصريح الأردني عمر العجلوني: تلقينا الدعوة يوم أمس الأول ووافقت الهيئة الإدارية على المشاركة استجابة لرغبة الأشقاء في فلسطين ونظرا لتوقيت البطولة بين فترة الذهاب والإياب مما يشكل مرحلة من مراحل الاستعداد.