الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سمير عيسى " يترك مكابي الإخاء الناصرة وقد يعود لمكابي ام الفحم

نشر بتاريخ: 18/11/2013 ( آخر تحديث: 18/11/2013 الساعة: 21:18 )
غزة _معا _كامل غريب : في الاجتماع الذي عقدته إدارة مكابي الإخاء الناصرة مع المدرب سمير عيسى ، شرح الأخير سبب قراره ترك تدريبات فريق الإخاء الناصرة ،والتي تبين أنها أسباب شخصية لا تتعلق بالجانب المهني خصوصا وان الفريق النصراوي فاز في مباراته الخارجية على بيتار تل أبيب الرملة بالرغم من غياب خمسة لاعبين من التشكيلة الأساسية.

سمير عيسى أكد قراره هذا قائلا: " يعز علي فريق الإخاء الناصرة ، واتركه بهامة مرفوعة لأنني تركته وهو على بعد نقطة واحدة من المرتبة الثالثة ، ولكنني إنسان مؤمن، ويعز علي أن اسمع وأشاهد أمورا تغيظني من أخوة لي . وكل ما ارجوه التوفيق والنجاح للفريق النصراوي ". بعد إعلان استقالة المدرب سمير عيسى من تدريبات مكابي الاخاء الناصرة جرى اتصال بين اداريي مكابي ام الفحم والمدرب سمير عيسى ، الذي من المنتظر ان يعود إلى الفريق الفحماوي بعد ان نجح في منع هبوطه إلى الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

عن احتمال موافقته على عرض مكابي أم الفحم قال سمير عيسى: " في هذا الفريق ظروف مهنية مختلفة ، ومهمتي ستكون صعبة للغاية ، ولكنني اذا عملت هناك ، فمعنى ذلك انني ساقبل بالظروف الحالية ، على أمل ان نتغلب على الصعاب وننجح في البقاء مرة أخرى في الدرجة الممتازة".

وحول وضعيته مع جبل المكبر في دوري المحترفين الفلسطيني اكد انه مجرد تقديم المساندة والمساعدة لنادي كبير يعشقه ويتمتع بعلاقات جيدة مع مسؤوليه مع وجود مدرب وشخصية محترمة بقيمة المدرب حسن حجاج .