الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يطالب مجلس الأمن الدولي والمؤسسات الدولية والحقوقية التدخل لوقف الاعتداءات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 24/05/2007 ( آخر تحديث: 24/05/2007 الساعة: 14:36 )
طولكرم- معا- طالب حزب الشعب الفلسطيني, اليوم الخميس, مجلس الأمن الدولي وكافة المؤسسات الدولية والحقوقية التدخل لوقف الاعتداءات و"الابادة الجماعية" التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات, على حد تعبيره.

وقال القيادي في الحزب, عاهد زنابيط, في بيان صحفي وصل "معا" نسخةً منه:" أن ما يتعرض له شعبنا اليوم من اعتداءات وحشية لهو مؤامرة قذرة تحاك ضمن مراحل مخطط لها إسرائيليا واميريكيا, بالتعاون مع بعض الأنظمة العربية الرجعية التي تعمل على ذات الأجندة التي تهدف إلى إنهاء القضية الفلسطينية.

من جانبه، وجّه بلال عزيز, القيادي في حزب الشعب الفلسطيني, "نداء عاجلا للعالم أجمع أن ما يواجهه الشعب الفلسطيني اليوم مرده سياسة إدارة الظهر من قبل العالم أجمع للقضية الفلسطينية الوطنية, وحقوق الشعب المشروعة, وهذا ما تأكده سياسة الحصار الظالم الذي نتعرض له حكومة وشعبا, وترك المجال للحكومة الإسرائيلية من أجل الاستفراد بهذا الشعب, الذي أصبح حافة كارثة اقتصادية واجتماعية وإنسانية وعلى مختلف الصعد", كما جاء على لسانه في البيان.

وناشد عزيز, الرباعية الدولية ومجلس الأمن الدولي وكل الأحرار في العالم, أن
يقفوا وقفة جادة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من "ابادة" سواء كان على أرض الوطن أو في العراق أو في مخيمات اللجوء والشتات.