السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية قلقيلية يزور مفوض العلاقات الخارجية في حركة فتح

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 12:46 )
قلقيلية - معا - التقى امس وفد من بلدية قلقيلية ضم رئيس البلدية عثمان داود وعضو المجلس البلدي خالد جبر وخالد طه من وحدة التخطيط في البلدية عضو اللجنة المركزية مفوض العلاقات الخارجية في حركة فتح د. نبيل شعث لمناقشة احتياجات المدينة من مشاريع.

ووضع داود الدكتور نبيل شعث في صورة الاوضاع التي تعيشها المدينة والاثار السلبية المتجددة للجدار عليها مطالبا بضرورة الالتفات لهذه المدينة ومدى حاجتها للمشاريع التنموية الانتاجية لتعزيز صمود اهلها فيها مشيرا الى اهمية تنفيذ مشاريع تستوعب الخريجين والعاطلين عن العمل نظرا للارتفاع المتسارع عددهم وعدم قدرة السوق الحالي لاستيعابهم.

من جانبه رحب شعث بوفد البلدية الزائر مؤكدا على ضرورة العمل لتوجيه الجهود الى المدينة والعمل على تعزيز قدرة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده.

كما زار وفد البلدية وكيل وزارة التربية والتعليم محمد أبو زيد ناقلين له رسالة البلدية كشريك في التنمية والنهوض بالواقع التعليمي في المدينة ورفع جودة التعليم.

واشار رئيس البلدية عثمان داود الى دور البلدية الريادي في ذات الموضوع حيث قرر المجلس البلدي مؤخرا تشكيل لجنة التربية والتعليم لدعم مسيرة التربية والتعليم ودراسة احتياجاتها بشكل تفصيلي بكل مكوناتها.

من جهته ثمن ابو زيد دور البلدية وجهودها في دعم المسيرة التعلمية والتي تتقاطع مع اهداف الوزارة مشيرا الى ضرورة تقديم كل الدعم الممكن لإنجاح هذه المبادرات مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين الهيئات المحلية ووزارة التربية والتعليم ودعم المسيرة التعليمية.