الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية نابلس يزور المدارس الخاصة

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 13:04 )
نابلس - معا - قام محمد عواد مدير التربية والتعليم في نابلس بجولة تفقدية على المدارس الخاصة، حيث استهلها بزيارة مدرسة طلائع الأمل الثانوية للبنات، استمع من مديرة المدارس هناك حول واقع العملية التعليمية وأنشطة المدرسة ونظامها التعليمي.

وأكد مدير التربية أن مدارس الطلائع تعتبر من المدارس المتميزة وذلك جلي وواضح من خلال نتائجها السنوية في امتحان دراسة الثانوية ومشاركاتها في مختلف النشاطات التربوية اللامنهجية والعلمية، هذا وقدم عواد شكره لمديرة المدرسة والمعلمات متمنيا التوفيق والنجاح للطالبات في مسيرتهم التعليمية.

وزار الدكتور محمد عواد مدرسة بكالوريا الرواد في نابلس واجتمع مع مديرة المدرسة ومجلس أولياء الأمور وتحدثوا مطولا عن واقع العملية التعليمية في المدرسة ومسيرة المدرسة منذ نشأتها والصعوبات والمعيقات التي واكبت المبنى الجديد، حيث قدم شكره للمدرسة متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح.

وفي خلال جولته عرج مدير التربية على قسم الإرشاد التربوي التابع للمديرية حيث شارك في اليوم الطبي الذي نفذ بالتعاون ما بين قسم الصحة المدرسية في المديرية والإغاثة الطبية.

وأكد عواد على أهمية مثل هكذا فعاليات والمشاركة بها لان العقل السليم في الجسم السليم، شاكرا بدوره الإغاثة الطبية ممثلة بالدكتور غسان حمدان و كافة الطاقم المساعد.