السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ادهم ابورويس "تحت العلاج لمدة أسبوعين والإصابة تحرمه من لقاء البيرة

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 21:25 )
نابلس - معا - كتب ماجد ابوعرب : صرح محمود جباره رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطه أن النجم ادهم ابورويس هداف الجدعان سيغيب عن البساط الأخضر لمدة أسبوعين اثر إصابته في الكاحل أثناء مباراة بلاطه وإسلامي قلقيلية .

وجاءت تصريحات جباره بعد الزيارة التي قام بها رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطه وأعضاء الهيئة الإدارية ومراقب المركز عماد زكي وأسامة الدسوقي المدير التنفيذي للمركز وجمع من مشجعي الجدعان ولفيف من سكان المخيم إلى منزل ادهم .

وقال جباره: إن هذه الزيارة ماهي الا وقفة تضامنية مع نجم فلسطيني لعب فأبدع ,وسدد فأوجع ,فرض حضوره واحترامه في ملاعب الاحتراف فكان نجما يشار له بالبنان وأضاف جباره إن التفاف الجماهير والإدارة واللاعبين حول ادهم ابورويس تجسيد واضح عن مدى صلابة العلاقات الاجتماعية بين أبناء مركز شباب بلاطه .

وكشف جباره أن بلاطه ستفتقد اللاعبين ادهم ابورويس واحمد مساعد في لقاء البيرة يوم الجمعة القادم في إستاد بلدية نابلس بسبب إصابة ادهم والبطاقات الصفراء لأحمد مساعد وشدد جباره أن الجدعان سيلعبون بروح قتالية عالية رغم هذه العيابات ، وسيلعب الجدعان بروح المنتصرين .

وما يذكر أن الجدعان حققوا نتائج في غابة الأهمية في آخر اللقاءات ووصلوا الى مواقع متقدمة بفضل الانسجام بين عناصر الفريق والروح القتالية لدى عناصر الفريق وبسبب الجهد المتواصل للمدرب خليفة الخطيب واصرار الادارة على تحطيم الأرقام القياسية في العطاء والتخطيط السليم لدى مختلف اللجان في مركز بلاطه.