الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يعود المواطنة حماد ويقدم لها التبريكات بأطفالها السته

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 16:56 )
نابلس - معا - قام وزير الصحة د جواد عواد ء بزيارة لمستشفى نابلس التخصصي حيث قام بعيادة المواطنة غادة حماد والتي أنجبت مؤخرا 6 توائم.

وقدم الوزير والوفد المرافق أحر التهاني والتبريكات للمواطنه بسلامتها وبما من الله عليها من أطفال وبعد طول إنتظارمتمنين لها ولأبنائها تمام الصحة والعافية.

من جهة أخرى قام .عواد والوفد المرافق بعيادة التوائم في قسم الحضانه بالمستشفى حيث إطمئن على سلامتهم داعيا الطاقم الطبي لتقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للأم وأطفالها.

وتجدر الاشارة بأن وزارة الصحة تكفلت بتغطية تكاليف عملية الولاة والحاضنات للتوائم حيث قامت الوزارة وبتعليمات من وزير الصحة د. جواد عواد بتحويل المواطنة حماد من مدينة خان يونس في قطاع غزة للولادة في مستشفى نابلس التخصصي.

من جهتها عبرت المواطنه حماد عن سعادتها الكبيرة لإهتمام وزارة الصحة وعلى رأسها د. جواد عواد لما قدمتة من تسهيلات وتسخير للإمكانيات التي تكللت بولادتي بحمد الله مقدمة في الوقت نفسة كبير الشكر لهذه الزيارة والتي تركت في نفسي كبير الاثر والامتنان لوزارة الصحة حسب تعبيرها.

وأضافت المواطنة حماد بأن الله من عيها بنعمة عظيمة وقالت أن أطفالي هم أطفال الشعب الفلسطيني متمنية على الرئيس محمود عباس كما عودنا دائما كرئيس للشعب الفلسطيني رعاية أبنائها وتقديم العون والمساعدة لهم.

داعية من الله العلي القدير أن يجمع شطري الوطن في لحمة واحدة لأننا أبناء شعب واحد وأصحاب قضية واحدة.

ورافق الوزير في زيارته د. عنان المصري وكيل الوزارة ود. عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والإعلام ود. وائل الشيخ مدير عام ديوان الوزير ود. كمال الوزني رئيس وحدة الإجازة والتراخيص.