السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير عساف يجتمع مع القائمين على حملة "تطوع"

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 20:54 )
نابلس - معا - إجتمع وزير الزراعة م.وليد عساف اليوم الثلاثاء مع القائمين على حملة " تطوع" التى تعمل على المساهمة في بناء مؤسسات الدولة والمشاركة في تعزيزها عبر العمل الخيري والتطوعي، وذلك في مقر أمانة سر حركة فتح في مدينة نابلس .

وأتفق المجتمعون على الأهداف المستقبلية للحملة خلال الـ 4 شهور القادمة، التى ستتم بمشاركة فاعلة من كوادر الحركة الطلابية في الجامعات وأشبال المدارس وعناصر قوات الأمن الوطني وغيرهم من أبناء شعبنا.

وثمن الوزير عساف عالياً جهود كل القائمين على الحملة، مؤكداً على ضرورة تعزيز الإنتماء المجتمعي للمواطن الفلسطيني ومساهمته الرئيسية في بناء مؤسسات الدولة، وقال عساف " إن وزارة الزراعة وحملة تطوع ستقودان مشروع تخضير فلسطين بزارعة مئات الآف من الأشجار في جبال فلسطين وبناء المنتزهات والحدائق العامة وتخضير الجامعات والمدارس "، وأضاف " إن وزارة الزراعة تجهز مع حملة "تطوع" لموسم قطف الزيتون القادم" .

وأكد ويزر الزراعة أن مجلس الوزراء الذي إنعقد اليوم في مدينة نابلس خصص مساحةً واسعةً لقطاع الزراعة، وأقر مشاريع رزاعية في المستقبل القريب لمدينة نابلس منها إستصلاح لأكثر من ألف دونم زراعي وفتح طرق زراعية وحفر عشرات الآبار وإستخدام المياه المعالجة بالإضافة الى زراعة الأشجار التى دمرتها إعتداءات الإحتلال ومستوطنيه.