الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز" معنوي" مصري على غانا

نشر بتاريخ: 19/11/2013 ( آخر تحديث: 19/11/2013 الساعة: 22:44 )
بيت لحم - معا - حقق المنتخب المصري فوزا معنويا على ضيفه الغاني 2/1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة في إياب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم.

ورغم فوز مصر بهدفين، تأهل المنتخب الغاني لنهائيات كأس العالم بالبرازيل، بعد الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب بكوماسي 6/1.

سجل أهداف منتخب مصر عمرو زكي في الدقيقة(25 ) و محمد ناجي جدو في الدقيقة( 82 ) فيما سجل لغانا كيفن برينس بواتنغ (89) .
قدم الفراعنة مباراة جيدة جدا على مر شوطي المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا على الرغم من تضاؤل فرص الفراعنة قبل انطلاقها.

يذكر أن تلك المباراة ستكون الأخيرة لبوب برادلي مع المنتخب المصري، حيث سينتهي عقده تلقائيا لفشله في التأهل لكأس العالم.، وبذلك تنتظر مصر مونديال روسيا 2018 علي امل التأهل أليه.

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انتهاء مباراة إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 "الحمد لله.. المباراة مرت بخير وأنا راض عن شكل المنتخب، وشكراً للاعبين والجهاز الفني والجماهير التي جاءت لمؤازرة المنتخب".

هذا واشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم عبر موقعه الرسمى، بالفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على نظيره الغانى فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب الدفاع الجوى، فى "إياب" الدور الاخير بتصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، ووصفه بانه كان مستحقا وعن جدارة، وذكر الموقع أن المنتخب المصرى قدم عرضًا قويًا على مدار شوطى المباراة، ونجح فى رد اعتباره بالأداء الرائع الذى قدمه خلال اللقاء، والذى جاء مخالفا لما ظهر عليه فى لقاء الذهاب الذى انتهى بفوز منتخب غانا بستة اهداف مقابل هدف.