السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث الاعتداءات الاسرائيلية على الاماكن التاريخية والدينية في الخليل

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 09:16 )
الخليل - معا - افاد ضابط العلاقات العامة بالارتباط العسكري الفلسطيني عبد الكاشف التميمي بانه وفي اطار التعاون والتنسيق بين الارتباط العسكري وكافة المؤسسات ذات العلاقة للحد من الانتهاكات الاسرائيلية، بحث مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل الرائد نادر حجي مع الدكتور احمد الرجوب مدير عام مديرية السياحة والاثار في جنوب المحافظات الشمالية الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة التي تتعرض لها الاماكن الدينية والاثرية في محافظة الخليل.

وقد استعرض د . الرجوب اهم الاماكن الدينية والمعالم الاثرية في المحافظة والاعتداءات الاسرائيلية التي تتعرض لها، موضحا بان هناك جهود تبذل من اجل الحفاظ عليها لما لها من اهمية لواقع وتاريخ شعبنا الفلسطيني ، مطالبا تضافر الجهود لذلك.

من جانبه الرائد حجي اوضح بان الارتباط العسكري يولي اهتماما عالياً لهذه المواقع ، كما انه يعمل من خلال طواقمه وبالشراكة مع الارتباط المدني وكافة المؤسسات الدولية والحقوقية للحد من الانتهاكات الاسرائيلية التي تستهدف المواقع الدينية والاثرية .

وتأتي هذه الخطوة استنادا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني من اجل الحفاظ على الاماكن الدينية وإرث وتاريخ شعبنا العريق.