الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوداد تشارك في ورشة حول "المسؤولية الاجتماعية" بالجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 10:43 )
غزة - معا - شاركت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في ندوة حول "المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" والتي نفذتها كلية الآداب وقسم الصحافة والاعلام بالجامعة الاسلامية ، للعمل على تدعيم المسئولية الاجتماعية لدى المؤسسات ، حيث كان الهدف من هذه الندوة اثراء المعرفة لدى طلاب الجامعة بدور جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ووزارة الشئون الاجتماعية وبنك فلسطين كلٌ حسب مجاله في تقديم خدماتهم لأبناء المجتمع والعمل سويا للرقي بمجتمعنا الفلسطيني والنهوض به.

وقدم المشاركون في الندوة أوراق عمل تحدثوا من خلالها عن ايديولوجيات وخطط مؤسساتهم التي يتبعونها في تحملهم للمسئولية تجاه المجتمع ، وسعيهم الدائم للبحث عن الأفضل ومعالجة مشاكل المجتمع لإيجاد الحلول العلاجية لهم.

وتحدث أ. أحمد صيدم القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد عن الخدمات التي تقدمها الجمعية لكافة فئات المجتمع من باب مسئوليتها الاجتماعية وأكد " أنه لايمكن السكوت على القضايا الهامة التي تواجه المجتمع لأنها السبب الرئيس لوجود المجتمع المدني بكافة مكوناتهز"
ورحّب صيدم بالتعاون المشترك بين كافة مؤسسات الوطن وخاصة الجامعات من أجل تقديم الأفضل لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وبدورها تقدمت الجامعة الاسلامية بالشكر الجزيل لجمعية الوداد ووزارة الشئون الاجتماعية وبنك فلسطين لمشاركتهم في الندوة والحديث عن تجربة مؤسساتهم في المسئولية الاجتماعية ونقل هذه الخبرات لطلاب الجامعة للاستفادة منها.