الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك في اليوم المفتوح للمسنين في أبو ديس

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 11:20 )
القدس - معا - شاركت الشرطة اليوم في الاحتفال باليوم المفتوح للمسنين برعاية جمعية الحياة لرعاية كبار السن في قاعة الرويال في ابو ديس بدعم من الشرطة الفلسطينية.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إن شرطة ضواحي القدس ومركز شرطة ابو ديس شاركوا في احتفال اليوم المفتوح للمسنين الذي أقيم في قاعة الرويال في ابو ديس تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية , مؤسسة الحياة لرعاية كبار السن ومجلس محلي ابو ديس بدعم من( لشرطة الفلسطينية , بنك القدس , الهلال الأحمر الفلسطيني , أدارة قاعة الرويال ) حيث حضر الاحتفال نائب المحافظ عبد الله صيام و الأخ عادل صلاح رئيس مجلس محلي ابو ديس و الأخ سامر علاونه مدير الشؤون الاجتماعية ابو ديس و الإخوة مؤسسة الحياة لرعاية كبار السن , بالاضافة إلى ممثل عن بنك القدس والعديد من الشخصيات ووجهاء العشائر وكبار السن في المنطقة والعديد من الضيوف الكرام.

وتخلل الحفل آيات من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني والعديد من الكلمات منها كلمة السيد المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس ممثلا عن الشرطة الفلسطينية ودورها الفعال في دعم كبار السن والقائمين على الحفل كما تخلل الحفل أيضا العديد من الفقرات الغنائية والدبكات الشعبية.

وفي النهاية قامت الشرطة بتوزيع عدد من المصاحف على كبار السن مكرمة من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية أهتماما ودعما لهم كمسنين في هذا المجتمع لأنهم تاريخ الأمة وزخرفها وعلى أكتافهم قامت المؤسسات والحضارات.

وفي نهاية الاحتفال قامت مؤسسة الحياة لرعاية كبار السن بتقديم درع للشرطة الفلسطينية تقدير وعرفان لجهودهم في دعم اليوم المفتوح للمسنين.