السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة زهرة المدائن الأساسية تنظم يوم فرح ومرح للطلبة

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 11:59 )
اريحا - معا - نظمت مدرسة زهرة المدائن الأساسية و بالتعاون مع الامن الوطني في محافظة اريحا والاغوار ( يوم فرح ومرح لطلبة المدرسة ) وذلك بحضور مديري التربية والتعليم أ. محمد الحواش والمقدم حمزة جياب نائب قائد منطقة أريحا, والرائد فيصل ناصر والنقيب بسام علا والرائد كمال زعاترة مدير العلاقات العامة في الامن الوطني, بالإضافة إلى مدير المدرسة وليد غروف والهيئة التدريسية والادارية للمدرسة.

وفي كلمته رحب الحواش بأية مبادرة من أي مؤسسة وطنية ومنها الأمن الوطني الفلسطيني والتي تحمل طابع وطني يسهم في تنمية الطلبة على الحس الوطني لدى الطلبة وزيادة الانتماء لفلسطين.

كما اشاد الحواش بالشراكة الحقيقية بين مدرسة زهرة المدائن ومؤسسات المجتمع وعلى رأسها قيادة الأمن الوطني الفلسطيني، مشيراً الى اننا اليوم نرى الأمن الوطني بالإضافة الى واجبها المقدس في حماية الوطن, تشارك في رسم الفرحة على وجوه الأطفال وتجسد الطابع الإنساني للأمن الوطني.

كما شكر الحواش ادارة المدرسة لتنظيم هذه الفعالية, وشكر قيادة الأمنالوطني متمثلة بالعميد ركن خالد ابو الكامل قائد منطقة أريحا و الأغوار وطاقم الامن الوطن ومنتسبيه في المحافظة.

وخلال الفعالية قدم منتسبي الامن الوطني عرضاً عسكرياً بمصاحبة كشافة مدرسة زهرة المدائن بالإضافة إلى العاب رياضة والعاب تلماتش شارك به االاطفال, وفقرة المهرجين, وفقرة دبكة تراثية اداها افراد الامن الوطني فيما ألقى الطالب حسين جلايطة قصيدة شعرية والطالب عمر ناصر كلمات شعرية, واشرف على هذه الفعالية من المدرسة نشأت الخراز, حسام ابو عرة. المعلمة جهاد صلاح ومن الأمن الوطني الرائد فيصل ناصر والنقيب زيد حسون.