الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نصر الله و بشارات يطلقان قرعة بطولة القدس الدولية للكاراتيه

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 14:51 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي للبطولة : بحضور ابطال العالم الاتراك و الوفد التركي المشارك في بطولة القدس الدولية و حضور رئيس لجنة الحكام المركز الهندسي خالد عودة و عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذة شذى كنعان و اطلق رئيس لجنة العليا المنظمة البطولة القدس الدولية المناضل تيسير نصر الله و مدير البطولة رئيس اكاديمية الاقصى امين بشارات قرعة انطلاق بطولة القدس الدولية و ذلك في استضافة غادي خطيب في مدينة نابلس .

افتتح القرعة المناضل تيسير نصر الله اكد فيها على اهمية البطولة الدولية باعتبارها التحمل اسم القدس و انها تعقد لأمل من فلسطين بتنظيم اكاديمية الاقصى و اشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و رعاية مميزة من رئيس اللجنة الالومبية اللواء جبريل الرجوب و عطوفة محافظ من طوباس العميد ربيح الخندقي و ورحب نصر الله بأول دولة مشاركة من الابطال الاتراك ، و شكر لهم حضورهم و تخطيهيم كافة العقبات التي واجهتهم ، و اعتبرت هذه البطولة هي الانطلاقة الاولى و عبرها سيكون بطولات عدة مميزة .

كما اكد رئيس اللجنة المركزية لتحكيم في اتحاد الفلسطيني المهندس خالد عودة على اهمية بطولة القدس باعتبارها الاول على مستوى الوطن و تنظيم منفرد و مميز من اكاديمية الاقصى ، و قد بارك للاخوة بشارات هذه المبادرة الدولية الرياضية و قال ان الاتحاد يقف بكل لجانه و حكامه و كوادره لانجاح البطولة و تميزها على المستوى الوطني و الدولي و اكد ان طواقم التحكيم في الاتحاد على اهبة الاستعداد للمشاركة في انجاح بطولة القدس الدولية .

فيما اشاد البطل العالمي ورئيس الوفد التركي البطل العالمي اوكاي اربا بتنظيم البطولة و تميز الاعداد لها وقال : سوف نكون خير سفراء لكم لنشر البطولة والمشاركة فيها بشكل كبير في المرات القادمة وشكر اربا رئيس اكاديمية الاقصى المدرب أمين بشارات على دعوته للبطولة لاقامة معسكر تدريبي للمشاركين في البطولة .

وفي ختام القرعة قال بشارات رئيس اكاديمية الاقصى الجهة المنظمة للبطولة انتظروا المفاجئات فرغم الصعوبات كافة والتحديات ها هي بطولة القدس بخطى واثقة وقال نحن نستعد لاستقبال الوفود المشاركة من الدول العربية الشقيقة و المانيا .

وقد جرت القرعة في جو من الشفافية والتقنية العالية الدولية وتم تقسيم الفئات المشاركة وفق الانظمة المتبعة في الاتحاد العالمي للكاراتيه .