السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تفاهم بين سلطة جودة البيئة وجمعية المزارعين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 15:43 )
رام الله- معا - وقع رئيس جمعية المزارعين الفلسطينيين عاشور اللحام اتفاقية تفاهم مع رئيس سلطة جودة البيئة د. يوسف إبراهيم تهدف إلى تعزيز وتطوير آفاق التعاون والعمل المشترك فيما بينهما والاستفادة من الموارد المتاحة من كلا الطرفين في تحسين البيئة الفلسطينية ورفع الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع وشرائحه المختلفة خاصة فئة المزارعين من خلال توريد السماد العضوي وتشجير المحمية الطبيعية الجنوبية وإقامة الندوات والدورات التدريبية.

وأوضح اللحام استعداد جمعية المزارعين الفلسطينيين للتعاون والمشاركة الفاعلة مع سلطة البيئة إيمانا منا في تعزيز القيم الايجابية تجاه البيئة وتحسين الظروف التي تهدف لخلق مناخ بيئي سليم وزيادة الوعي بأهداف البيئة وتنميتها واستدامتها للأجيال القادمة.

وأبدى د. إبراهيم أن هذا التوقيع يأتي ترسيخا لمبدأ التعاون والمشاركة مع المؤسسات التي تسعي لخدمة أهداف البيئة وقضاياها وإيماناً منا بأهمية تعزيز الوعي في القضايا البيئة وانطلاقا من المبادئ البيئية التي نص عليها القانون الفلسطيني المتمثلة في أن البيئة المتوازنة النظيفة حق من حقوق الإنسان والحفاظ على البيئة الفلسطينية وحمايتها ضروري من أجل الأجيال القادمة في الحاضر والمستقبل.