الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة بالبريج تنظم حفلا فنيا بعنوان "حجارة السجيل .. طريق التحرير"

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 16:37 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية في مخيم البريج وسط قطاع غزة اليوم الأربعاء حفلا فنيا في إطار إحياء الذكرى الأولى لمعركة حجارة السجيل التي سجلت فيها المقاومة أسمى آيات النصر والثبات، وذلك على أرض مدرسة فتحي البلعاوي.

وأقامت الكتلة الإسلامية احتفالا بحضور ومشاركة العشرات من الطلاب ابتهاجا بنصر المقاومة في هذه المعركة, وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات الشيقة والمميزة والكلمات الحماسية. حيث تخلل الحفل عرض عسكري مميز لطلاب الفتوة في المدرسة.

وفي كلمة ألقاها مدير المدرسة أ/ عارف أبو حجير هنأ الشعب الفلسطيني عامة وطلاب المدرسة خاصة بهذا الانتصار, كما وشكر طلاب الفتوة في المدرسة على العروض المميزة التي قدموها طالباً من جميع الطلاب في المدرسة أن يلتحقوا بمشروع الفتوة ليكونوا جند التحرير القادم.

من جانبه أكد ضيف الاحتفال الأسير المحرر/ توفيق أبو نعيم أبو عبد الله في كلمة ألقاها على طلاب المدرسة أن خيار الشعب الفلسطيني لتحرير الأرض والأسرى وهو خيار المقاومة, واستعرض أبو انعيم في كلمته تطور العمل المقاوم من الانتفاضة الأولى إلى الآن وان هذا التطور والنقلة النوعية في سلاح المقاومة لم يكن ليحدث لولا إصرار رجال المقاومة على هذا المنهج وتحملهم للأسر والإصابات والمطاردة من قبل المحتل و أعوانه.

وفي ختام كلمته شكر أبو النعيم الكتلة الإسلامية وإدارة المدرسة على الاحتفال المميز, كما ودعا الطلاب إلى الالتحاق بركب المقاومة والى الاهتمام بتحصيلهم الدراسي "فالصواريخ التي ضربت تل أبيب جاءت بالعلم" على حد قوله

وفي ختام الحفل نظمت الكتلة الإسلامية عرضا مسرحيا قام به عدد من طلاب المدرسة تناولوا من خلاله قضية الأسرى وما يعانيه الأسرى في سجون الاحتلال.