الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ملاعب وأهداف" تواصل تسليم الفائزين بالعدد العاشر جوائزهم

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 14:41 )
رام الله - معا - سلمت شركة ملاعب وأهداف الرياضية اليوم الاربعاء، جوائز مسابقة "فوز تعادل فوز" المجانية للرابحين في العدد العاشر من مجلتها الالكترونية.

وتسلم طارق فريد مصطفى عياش من سلفيت الفائز بجائزة الـ 11 إجابة صحيحة والبالغ قيمتها 5000 شيكل جائزته اليوم في مقر الشركة، وقدم عياش شكره لمجلة ملاعب وأهداف وما تقدمها من جوائز بدون سحب.

وأضاف "مجلة ملاعب وأهداف منحت كل المتابعين للرياضة المتعة الحقيقة في متابعة المباريات"، وفي نهاية حديثه شكر القائمين على المجلة وتمنى التوفيق للرياضة الفلسطينية.

من جهته، تحدث سائد قدوره عن صدور العدد الحادي عشر من مجلة ملاعب وأهداف الرياضية الالكترونية، مشيراً إلى ان مجلة ملاعب واهداف ستبقى الداعم الحقيقي للرياضة الفلسطينية وللإعلام الرياضي من خلال التغطية المميزة للدوري الفلسطيني، وكذلك الأنشطة الفعاليات الرياضية المختلفة.
|251278|
يذكر انه لم يتمكن احد من المشاركين من الإجابة على جائزة الأربعة عشر والثالثة عشر والثانية عشر، وحصل على جائزة العشر إجابات صحيحة وقيمتها 50 كرت اشتراك تقسم بتساوي على كل من :-

اياد علي محمود رداد سلفيت، باهر عدنان توفيق غنايم طولكرم عنبتا، علي حمدان طولكرم، ايمن نصفت موسى سلفيت، ساهر انيس عمر اريحا، فادي عبد الكريم ادم يوسف سلفيت، عبد اللطيف الشيخ طولكرم عنبتا، عامر عبد الرزاق خنفر طولكرم.

وحصل على جائزة الصفر إجابة صحيحة وقيمتها 200 كرت اشتراك قسمت بالتساوي على كل من: -

عبد القادر ابراهيم يوسف سلفيت، بشار محمد سعيد سعود منصور نابلس.

هذا وقد سلمت شركة ملاعب وأهداف الرياضية كلا من نزار فتحي محمد عرمان من قلقيلية، وعامر عبد الرزاق خنفر من جنين جوائزهم الفورية وهي عبارة عن جهازي موبايل مقدمة من شكره BCI .