الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فدوى البرغوثي: مروان بين مصير مجهول ومنصب الرئيس وفرصة حماس الضائعة

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 09:16 )
بيت لحم- معا- كشفت زوجة الأسير مروان البرغوثي عن وعود قطعها الرئيس محمود عباس لزيادة الفاعلية والاهتمام بملف زوجها المعتقل في سجون الاحتلال منذ أكثر من 11 عاما .

ففي حلقة تلفزيونية مع الزميل محمد اللحام أوضحت فدوى البرغوثي "ام قسام" عن حالة الإحباط نتيجة المعالجة السابقة للملف من قبل القيادة الفلسطينية .

كما كشفت "ام قسام" وهي عضو مجلس ثوري فتح عن وعود كانت قد تلقتها من قيادة حماس باطلاق سراح زوجها ضمن صفقة "شاليط" دون ان تستثمر الفرصة .
|251306|
واجابت البرغوثي على أسئلة حول حقيقة الاتهامات والتصريحات بقصور القيادة ورغبة البعض بعدم إطلاق مروان وحتى عرقلة الإفراج عنه .

كما تطرق البرنامج لحقيقة طرح اسم مروان البرغوثي لمنصب نائب الرئيس الفلسطيني ومدى إمكانية ان يترشح مستقبلا لمنصب الرئيس .

كما عرج البرنامج على اهمية وحيثيات المؤتمر الدولي المناصر لحملة إطلاق سراح البرغوثي والأسرى في سجون الاحتلال والذي عقد الشهر الماضي في جنوب إفريقيا .

هذه الأسئلة وأخرى ذات علاقة تأتي ضمن برنامج "أكثر من سؤال" الذي يقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويبث عبر فضائية " معا" الأربعاء في تمام التاسعة مساء حتى العاشرة ويعاد بثه في اليوم التالي الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا.

مع العلم ان تردد القناة "معا " هو 10891/27500/h قمر النايلسات