السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين ومنتدى شارك الشبابي يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 11:55 )
جنين -معا- وقعت بلدية جنين، ومنتدى شارك الشبابي اتفاقية شراكة وتعاون في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة جنين من خلال مركز بلدية جنين الشبابي الذي يعنى بتنمية وتطوير الأطفال والشباب.

ووقع الاتفاقية التي جرت مراسمها في مقر بلدية جنين كل من رئيس البلدية وليد أبو مويس والمدير التنفيذي لمنتدى شارك بدر زماعرة.

وأبدى الفريقان رغبتهما والتزامهما للتعاقد انطلاقا من مبدأ التعاون والمساهمة والمشاركة، في تنفيذ الأنشطة والبرامج والمشاريع التي تحقق أهدافهما من خلال المركز.

واعتبر أبو مويس الفريقين شريكان أساسيان في جميع الأنشطة والبرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها من خلال المركز، منوها إلى انه تم تشكيل فريق للإشراف على النشاطات ويضم ممثلين عن المركز وشارك والبلدية، ويجتمع دوريا لمناقشة الخطط والسياسات الخاصة بالعمل.

وأشار إلى أن الفريقين سيتعاونان ببناء سلسلة من البرامج والمشاريع التنموية الخاصة بالشباب والأطفال، يتم تنفيذها من خلال المركز، وسيلتزمان بتوجهات وتوجيهات البلدية ذات العلاقة بالعمل الشبابي، مؤكدا على تقديم الخدمات وبذل الجهود الممكنة من أجل تطوير قطاع الشباب والقطاعات الأخرى الممكنة التي من شانها تطوير أداء المركز.

بدوره قال زماعرة أن منتدى شارك الشبابي يتولى مهمة إدارة للبرامج والمشاريع التي سينفذها من خلال المركز وفقا لخطته الإستراتيجية .

وأكد التزام "شارك" بالمساهمة والتعاون في تفعيل المراكز والنوادي المجتمعية في البلدة من خلال إتاحة المجال أمامها للمشاركة في البرامج والأنشطة المختلفة كل في مجال تخصصه والمتعلقة بتنمية المجتمع عموما وقطاع الشباب والأطفال خصوصا.

وابدي زماعرة التزام "شارك" بدعم وتطوير أداء مجلس محلي شبابي جنين من خلال دعم الأنشطة وإشراكه ببرامج الفعاليات وبناء القدرات، وبإعادة تشكيل مجلس بلدي للأطفال في مدينة جنين.

يذكر أن المنتدى يتعاون مع البلدية منذ ما يزيد على 8 سنوات من خلال تنفيذ مشاريع ومبادرات شبابية ومجتمعية تخدم الخريجين والشباب والأطفال وفئات مجتمعية أخرى ومن خلا الاتفاقية سيتم استكمال العمل للسنوات الخمسة القادمة.