الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيمون سلامة :ليس لي علاقة بتحكيم بطولة فلسطين الاخيرة

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 22/11/2013 الساعة: 10:51 )
رام الله- معا - بسام ابو عرة – نفى سيمون سلامة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لبناء الاجسام ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي ان يكون له أي صلة في لجنة الحكام التي اشرفت على تحكيم بطولة فلسطين الاخيرة التي جرت في بيت لحم، وقال: انا كنت رئيسا للجنة الجوري في البطولة .

واضاف سلامة : ان الاتهامات التي تكال لي من قبل بعض الابطال واداريي بعض الصالات الرياضية واتهامي بتغيير النتائج كلام عار عن الصحة ولا يستحق الرد ،كوني لست مسؤولا عن التحكيم في هذه البطولة.

وكشف سلامة ان اللجنة الاولمبية ووائل شباب مسؤول الالعاب القتالية والفردية باللجنة الاولمبية هو من قام بتعيين اللجان في البطولة، ولم يكن للاتحاد أي دور في هذا المجال.

وقال سلامة ان اللجنة الاولمبية بممثلها" شباب " قامت بتعيني رئيسا للجنة الجوري في البطولة، وان عمل ووظيفة لجنة الجوري استقبال الاعتراضات والطعون من قبل اللاعبين والاداريين ومن ثم البت فيها حسب القانون والنظام.

وختم سلامه حديثه مطالبا من الابطال والصالات الذين شاركوا في البطولة عدم التسرع والحكم على الاخرين دون وجه حق وعدم كيل الاتهامات جزافا .

يذكر ان سيمون سلامة هو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام ونائبا لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي للعبة، وفي هذه البطولة التي اشرفت عليها اللجنة الاولمبية استبعدته الاولمبية من لجنة التحكيم وعينته رئيسا للجنة الجوري.