الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة بعنوان "السعادة الاسرية والتربية بالمرح"

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 14:04 )
نابلس- معا- اختتمت أكاديمية المحترف للتنمية البشرية وبالاشتراك مع حضانة وبستان بست بيبي الدورة التدريبية المتميزة بعنوان "السعادة الاسرية والتربية بالمرح" مع خبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات بواقع ثلاثة ايام تدريبية في مقر حضانة بست بيبي بنابلس وبمشاركة عدد من التربويات والامهات والاباء من نابلس.

و افتتحت الدورة التدريبية الاستاذة لبنى درورة مديرة الحضان شكرت فيها الدكتور بشارات على مبادرته في تقديم الدورة ورحبت بالمشاركات وقالت أن هذه الدورة التدريبية تأتي في الوقت الذي نحتاجه كأمهات في كيفية التربية الايجابية والمرح في تعاملنا مع أبنائنا وخصوصا أن الاسرة هي المؤسسة الاهم في المجتمع الفلسطيني وأكدت دروزة أن الحضانة ستقدم كافة الدعم اللوجستي لانجاح الدورة التدريبية وتمنت أن تعاد مثل هكذا دورات.

وقد بدأ الخبير بشارات الدورة التدريبية بشكره للحضور ولحضانة بست بيبي على استضافتها للدورة التدريبية وقال نحن في أكاديمية المحترف على استعداد كامل للتعاون مع كافة مؤسسات المجمتع للنهوض في بناء الاسرة وبناء جيل ريادي متميز لأن فلسطين تستحق منا الكثير.

وقد أكد بشارات في دورت التدريبية والتي استمرت ثلاث ايام على العديد من القضايا التربوية الهامة وخصوصا التربية بالمرح كمفهوم جديد وعصري في عالم التربية والتربويين.

وقال بشارات أن الاسره نموذج يحتاج لكثير من العمل المنظم للوصول الى ما هو مطلوب وناجح في خط مستقيم وخصوصا في بداية الحياة الزوجيه ومن بعد ذلك تسير الامور حسب ما تم التخطيط له منذ البدايه ،حيث ان اي مشكله تحدث يكون الوصول لحلها بطريقه أسهل و أفضل ولابد من معرفة طرق التربية بالمرح للابناء وكيفية الوصول لهم بطريقة ابتكارية ومرحة .

وفي ختام الدورة التدريبية شكر بشارات كافة المشاكات والمشاركين على حضورهم وتفاعلهم الرائع بالدورة شكر ايضا ادارة حضانة وبستان بست بيبي على حسن الاستضافة المتميزة.

فيما قدمت مدير الحضانة الاستاذة لبنى دروزة درع كبير للمدرب الخبير بشارات حمل صورة قبة الصخرة لما فيها من معاني الوفاء للوطن والتحرر من المحتل ودور لابد من بناء في اذهان الابناء ان الوطن بحاجة لقدراتكم وابدعاتكم وان مسؤولية التربية هي مسؤلية جماعية ومجتمعية وايضا فردية.