الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هني ثلجية : كأس العالم حدث تاريخي وكرة القدم بوابتنا لنيل حريتنا

نشر بتاريخ: 21/11/2013 ( آخر تحديث: 21/11/2013 الساعة: 20:51 )
غزة - معا - محمد الأخرس : قالت هني ثلجية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني, و مديرة للعلاقات العامة في الفيفا والاتصالات, وبطلة السلام مع منظمة السلام والرياضة العالمية, أن حدث تواجد كاس العالم في فلسطين, تاريخي يعطي لنا أمل وطموح كبير للاعبين واللاعبات للوصول إلى ما نصبو إليه.

وأضافت : أن بالعمل الشاق والإرادة والعزيمة سنصل لكل ما نطمح إليه, فالشعب الفلسطيني شعب طموح ويعيش على حلم الوصول, وهو صاحب قضية ويتحدى كل الظروف القاسية ببرق الأمل".

وتابعت كرة القدم هي طريقنا وبوابتنا لنيل حريتنا , فهي لعبة كل الشعوب واكبر استثمار للمستقبل, فتواجد كاس العالم على ارض فلسطين لأول مرة, رسم البسمة على وجوه واللاعبين واللاعبات والأطفال, وخاصة لاعبات المنتخب النسوي, بمعانقة كاس العالم ومشاهدته عن قرب.
|251425|
وعن رحلتها مع كأس العالم حتى وصوله فلسطين, قالت انها جاءت برفقة الكأس من زيورخ في جولة حول 90 دولة بالعالم, وعبر طائرة خاصة رفقة لاعب منتخب الأرجنتين المشهور جابرييل كالديرون ووفد من كوكاكولا.

و أكدت ثلجية على أن الفضل يعود لكل رياضي حريص من اجل التضحية لإيصال الرسالة لشعوب العالم مضمونها أننا شعب نحب الحياة والجدران ليست حدودنا بل السماء, والفضل الأكبر يعود لربان وقائد السفينة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني, الذي يعمل ليلا ونهارا بلا ملل وكلل من اجل الرياضة الفلسطينية ونهوضها.
|251426|