الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي يحافظ على الصدارة رغم تعادله مع الهلال

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:13 )
بيت لحم - معا - تعادل ترجي وادي النيص هلال القدس بدون اهداف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ستاد الخضر ضمن الجولة الحادية عشر والاخيره من مرحلة الذهاب لدوري جوال للمحترفين.

رغم التعادل حافظ الترجي على صدراته للدوري في مرحلة الذهاب برصيد 25 نقطة ، بغض النظر عن نتيجة ملاحقه شباب الخليل " العميد" الذي تنظره مباراة اليوم السبت امام شباب الخضر.

الهلال اضاف الى جعبته نقطه رافعا الرصيد الى 12 نقطة.
|251641|
مثل الترجي
الحراسة: توفيق علي
الدفاع: احمد جمال، غالب يوسف، محمد يوسف ، رياض نايف
الوسط: سميح يوسف، خضر يوسف ، امجد زيدان،توفيق نعمان " حازم عبد الله"
الهجوم: اشرف نعمان، جهاد صقر

مثل هلال القدس:
الحراسة: خالد عزام
الدفاع:عبد الله جابر، تامر صلاح ، حسام ابو صالح ، عبد السلام السويركي
الوسط: هشام الصالحي، معن جمال" محمد طه" ، محمد ابو داوود وربرتو كاتلون" احمد ابو شهوان"، عنان سعديه
الهجوم: عمر مسارعة" نديم البرغوثي"

الحكام للساحة : محمد جبريل وساعده وساعده مامون دراويش ، كمال شريتح ويزيد ابو عرقوب رابعا .
راقبها عماد قراعين . مقيم حكام احمد حسان
|251642|
بطلقة صفراء:
رياض نايف " الترجي" .
محمد ابو داوود، هشام الصالحي ، نديم البرغوثي" الهلال"

الجمهور: 1000

مجريات اللقاء :
بداية حذره من كلا الفريقين مع افضلية بسيطه للهلال ومحاولات هجومية دون خطورة تذكر .مع الدقيقه 8 اولى الفرص لمصلحة الهلال عرضية كاتلون الى داخل الصندوق على الطاير سددها عمر مسارعه دون عنوان.فرصة خطيره للترجي كان في الدقيقه 11 كرة من توفيق نعمان في العمق الدفاعي وصلت الى امجد زيدان ومن بين مدافعين وعلى مشارف الصندوق سددها الحارس خالد عزام امسها على دفعتين.

واستمر الهلال في سيطرته على مجريات اللعب ولاحت له فرصة خطيره في الدقيقع 21 ، عرضية من عبد الله جابر حطت في داخل منطقة الجزاء تتهيأ امام كاتلون وعلى الطاير سددها صاروخية صدها الحارس توفيق علي حارما المقدسيين من هدف محقق.

الترجي تحصن في منطقة دفاعه واعتمد على الكرات المرتده عن طريق الثنائي اشرف نعمان وامجد زيدان مع غياب التركيز.

مجريات المباراة ذهبت الى دون المستوى الحقيقي للفريقين ، كرات مقطوعه مع غياب للهجمات الخطيره ، مع سيطره للهلال في وسط المباراة الذي نقصه فعالية في خط الهجوم.
|251643|
الشوط الثاني:
بدايه هلالية بامتياز مع هجوم ضاغط لكن دون عنوان.تبديل اولي في المباراة لمصلحة هلال القدس باشراك نديم البرغوثي وبدلا من عمر مسارعه"54"
بطاقة صفراء للاعبين رياض نابف من الترجي ومحمد ابو داوود من الهلال.

تبديل في صفوف الترجي اشراك حازم عبد الله بدلا من توفيق نعمان.
في الدقيقة 57 سدد اشرف نعمان كرة صاروخية الى الخارج.عاد نفس اللاعب في الدقيقه 61 ونفذ ركنية بصعوبه ابعدها الحارس.

فرصة العمر للهلال للتقدم بالنتيجة في الدقيقه 62 ، الصالحي ارسل عرضية وصلت الى محمد ابو داود داخل الصندوق سددها الى الخارج.

تغيرت معالم المباراة من خلال ارتقاء المستوى وزيادة الاثارة والسرعه في اللعب ونقل الكرات من كلا الفريقين اللذين تبادلا في الهجمات .

خروج معن جمال واشراك محمد طه.
بطاقة صفراء للاعب الهلال هشام الصالحي. جمالية المباراة شهدتها الدقيقه 72 عندما تناقل لاعبي الهلال الكرة ، وصلت الى ابو صالح سددها صاروخية امسك بها الحارس ، لترتد للترجي حيث وصلت الكرة الى اشرف نعمان مشاركة مع المدافع وخروج خاطئ لحارس ونعمان غمزها زاحفه صوب المرمى لكنها اخذت طريقها الى جوار القائم الايمن.

الدقيقه 75 مصدر الخطورة للترجي اشرف نعمان نفذ ضربة ثابته انقذها الحارس باعجوبه.مباشرة فرصة للهلال دربكه امام المرمى وصلت لكاتلون سددها حولت الى ركنية .في الدقيقه 76 الغى هدف للهلال بداعي الخطأ.

تبديل اخر للهلال اشراك احمد ابو شهوان بدلا من كاتلون.

وضغط الهلال في الدقائق الاخيره وكاد ان يصيب الشباك تحديدا في الدقيقه الاولى من بدل الضائع عندما صوب محمد ابو داوود الكرة من خارج الصندوق ابعدها الحارس باقتدار.
لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .