الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نديم البرغوثي:قادرون على العودة للمنافسة في الاياب ونحتاج لمهاجم قناص

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:16 )
غزة _معا _كامل غريب : قال نديم البرغوثي مدافع فريق الكرة في نادي هلال القدس ان فريقه اضاع فوزا كان يستحقه على ترجي واد النيص في ختام مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين بعدما كان الاقرب للانتصار لافضليته وتفوقه في معظم فترات اللقاء لولا سوء الطالع الذي حرمنا من ترجمة الفرص لاهداف بخلاف بعض الاخطاء التحكيمية التي اثرت على سير ونتيجة اللقاء .

واضاف البرغوثي إن مواجهة ترجي واد النيص المتصدر كانت مهمة لنا، خاصة أنها الاخيرة بالنسبة لنا في الدوري على صعيد مرحلة الذهاب وبالتالي كنا نضع عليها الكثير من الأهداف حتى نسير في البطولة بالشكل المناسب منها تحقيق ثلاث نقاط يعطينا دفعة قوية ومعنوية لتجديد الامال بالمنافسة بقوة على اللقب .

وأضاف: لدى اللاعبين طموحات كبيرة بعد سلسلة الإخفافات الماضية في مرحلة الذهاب ، فهم يسعون لاستعادة ما فاتهم، من خلال التدريب بشكل أقوى للاعداد للاياب واستثمار فترة التوقف جيدا ، ورفع الروح المعنوية لديهم، ونملك في الهلال مجموعة متجانسة من اللاعبين، والقادرين على تخطي هذه المرحلة والدخول في المنافسة على الدوري.

واوضح رغم الحزن على ضياع نقطتين الا انه جيد وبعد اللقاء وضحت الرغبة الكبيرة والمؤكدة لدى جميع اللاعبين من اجل السعي لتحقيق نتيجة إيجابية تدفعهم إلى الأمام في الاياب ، وهو ما يدفعني إلى التفاؤل والثقة في هذه المجموعة، حيث نعمل معاً على تطوير الأداء والنتائج مشددا في نفس الوقت حاجة الهلال الي مهاجم قوي ومتميز يملك حس تهديفي كبير قادر على استثمار الفرص وصنع الانتصار .

واختتم حديثه طموحنا تحسين الوضع للنادي و تحسين ترتيب الفريق و لكن من المبكر الحديث عن اي تطورات حتى يتم حسم الكثير من الامور الادارية و الفنية و التي ستصب في مصلحة الفريق .