الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد عاطف ابو بلال :موسي شعبان نجم شباب الخليل يعلن تركه الفريق

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:19 )
غزة –معا _كامل غريب : اعلن موسي شعبان لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي شباب الخليل عن عزمه ترك العميد الخليلي مع نهاية مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين حيث اعتذر عن استمرار مسيرته في الدوري الفلسطيني لاسباب مجهولة وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي جاء فها :
رساله من القلب اقدم فخري واعتزازي بأني لعبت لهذا النادي الكبير (نادي شباب الخليل) وللجمهور رقم " 1 " في الوطن الجمهور المساند والداعم الوحيد لهذا النادي ، واشكر جميع من وقف بجانبي ودعمني في مسيرتي لأفرح وأفرح الالاف من الناس بلحظات كان لها اثر كبير على حياتي واحراز لقبين غاليين لهذا النادي العريق ... للاعبين احبكم جميعا واتمنى من الله ان يوفقكم وتحصدو جميع الالقاب ... اصدقائي يا من شاركت معكم جميل ايامي ومرها ادام الله الود بيننا وجعل ايامنا في خير ... وأخيرا اريد ان اعتذر لأي شخص أخطأت بحقه ... انا انهيت مسيرتي كلاعب لشباب الخليل وسأبقى مشجع له ومتمنيا له النجاح دائما ... شكرا لكم...

ولم يوضح شعبان وجهته المقبلة سواء اللعب لاي فريق اخر في دوري المحترفين او العودة للعب في دوري الداخل .
ويعتبر اللاعب شعبان من اللاعبين المميزين في خط الوسط وكان قد لعب سابقا لأندية الداخل الفلسطيني أم الفحم - عرّابه واتحاد أبناء سخنين، وحقق مع شباب الخليل لقبي كاس الشهيد ابو عمار وكاس السوبر الفلسطيني .
ويعتبر شعبان اللاعب الثاني الذي يترك شباب الخليل في غضون اسبوع بعد ان قام عاطف ابو بلال صانع العاب الفريق بتركه والتوقيع لفريق باقة الغربية احد اندية الداخل .