الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن يوسف:حققنا الصعب في الذهاب ويبقي الاصعب والاشرس في الاياب

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:19 )
غزة –معا _كامل غريب : أكد حسن يوسف مايسترو فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص ان تحقيق الفريق للقب بطل الشتاء مع ختام مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين وتصدره الترتيب يحمل اللاعبين مسؤولية كبيرة ومضاعفة من اجل مواصلة العروض القوية في مرحلة الاياب من عمر الدوري لكي يكون قادرا على تحقيق اللقب هذا الموسم ورسم البسمة على شفاه جماهير البلدة وكل محب للترجي النيصي على ارض فلسطين .

وقال يوسف نتيجة التعادل تبقي مرضية بالنسبة لنا لطالما ابقتنا في الصدارة مع ختام مرحلة الذهاب رغم اننا دخلنا لقاء الهلال المقدسي بهدف الثلاث نقاط و نحن جهزنا انفسنا للعب من أجل الفوز، لكننا لا نعلم ماذا حدث في اللقاء، ولم نكن نتوقع السيناريو الخاص به، التي الت للتعادل والحمد الله على ما تحقق .

واضاف اننا في فريق ترجي واد النيص نشعر بالفخر والاعتزاز بأنفسنا على ما حققناه طوال مسيرة الدوري لاسيما أننا الفريق الوحيد الذي لم نعزز باي لاعب خارجي كباقي الفرق وتخطينا كل الصعاب سواء المالية او الفنية فيما يخص الإصابات والإيقافات وأظهرنا معدنا الحقيقي في جميع اللقاءات حتي حققنا ما نصبوا إليه بالوصول الي القمة .

ويري حسن ان بطل الشتاء لا يعني أننا حسمنا اللقب لصالحنا ومرحلة الإياب ستكون أشرس وأصعب واقوي بكثير ولا مجال لاي ناد التفريط بالثلاث نقاط لذلك سنعد أنفسنا جيدا في مرحلة الاياب وسنستغل فترة التوقف للاعداد المثالي تحت قيادة مدرب قدير بقيمة عبد الفتاح عرار حتي ندخل الاياب بشكل افضل .

وطالب حسن لاعبو الترجي النيصي بالتسلح بالثقة بالنفس والشجاعة والحماس القوي المفعم بالرغبة الجامحة في الفوز والمنافسة، وعدم النظر إلى الوراء، بل المضي قدماً نحو المستقبل والتطلع إلى تحقيق الفوز كهدف أساسي وأخير دوما ، حتي تحقيق الحلم المنتظر .