الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود ضيف الله : عشنا ظروف قاهرة بالذهاب ونسعي لتحسين صورتنا

نشر بتاريخ: 23/11/2013 ( آخر تحديث: 23/11/2013 الساعة: 16:17 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد محمود ضيف الله مدافع فريق الكرة في نادي الاهلي الخليلي ان نقطة التعادل التي حصل عليها الفريق امام الظاهرية في ختام الاسبوع الاخير من مرحلة الذهاب من دوري جوال للمحترفين تبدو جيدة ومرضية بالنسبة لنا قياسا بما نعيشه من ظروف قاهرة مضيفا اننا قدمنا مباراة جيدة واستطعنا الخروج باقل الخسائر نتيجة الروح القتالية التي لعبنا به اللقاء .

واوضح ضيف الله مرحلة الذهاب ظهر فريقي الأهلي متذبذب الأداء وكان هناك تخبط في القرارات الإدارة بشكل خاص الجانب الذي اثر بشكل سلبي على الجانب النفسي لدى اللاعبين خاصة بسبب الوضع المالي للنادي كما ان الاهلي ينقصه بعض لاعبين على مستوى عالي خاصة في الجانب الأيسر وفي الخطوط المتقدمة كما والاهم العمل على الجانب النفسي لديهم .

ويرى ضيف الله أن الضغوط النفسية أمر طبيعي في كرة القدم للمدربين واللاعبين، ذلك عيلهم ان يتعاملوا في مرحلة الاياب مع كل مرحلة واحدة منها بشكل منفصل، وصولاً إلى محصلة نهائية جيدة بنهاية الموسم الحالي.

واكد ضيف الله أنه يسعى لإعادة التوهج لفريقه في الدوري تحديداً في مرحلة الاياب ، والعودة به إلى الطريق الصحيح، في المنافسة على مراكز متقدمة من البطولة التي ما زال مشوارها طويلاً، والطموح الأهم للنادي ولنا كلاعبين يجب أن يكون البقاء في دوري المحترفين خاصة وان النادي على مشارف الهبوط ووضع يزداد حرجا .