الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مغتربو جامعة النجاح يقدمون الملابس لايتام"التضامن"

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 13:05 )
نابلس- معا - نفذ عدد من الطلبة المغتربين الذين يكملون تعليمهم في جامعة النجاح الوطنية في نابلس حملة لجمع الملابس لتوزيعها على الأطفال الأيتام المسجلين في جمعية التضامن الخيرية.

وتضم المجموعة الخيرية التي اسسها الطلبة أكثر من 60 طالبا وطالبة وذلك بهدف تقديم الأعمال الخيرية لصالح مدينة نابلس.

وكانت هذه الحملة قد بدأت منذ نحو شهر وشملت جمع ملابس منها الجديد ومنها المستعمل والذي تم غسله وكيّه وتعبئته في أكياس تحمل شعارهم المتمثل بخارطة للوطن العربي، وحملوا تلك التبرعات متجهين إلى مكتب جمعية التضامن الخيرية لتسليم الملابس، حيث كان باستقبالهم رئيس الجمعية د . علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام، وما كان من الجمعية إلا أن تشجعهم كي يستمروا بالبحث عن الأعمال الخيرية والنشاطات الهادفة التي يمضون بها أوقات فراغهم والتي تعود عليهم وعلى المحتاجين بالخير.

وقام رئيس الجمعية بدوره بالتعريف عن الجمعية ونشاطاتها وذلك من خلال عرض وشرح مفصل لأهم النشاطات الخيرية التي قامت بها الجمعية والنشاطات التي استقبلتها الجمعية من الشباب الصاعد مبادراً بعرض عدد من الصور كي تكون تلك الأفكار داعماً لهؤلاء الشباب الصاعد ، وقام الطلبة بعمل جولة في أركان الجمعية للاطلاع على النشاطات الأخرى التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للأيتام والفئات المحتاجة وخاصة المرضى ، وبادروا بعرض مساعدتهم المتمثلة بالأيدي العاملة والسواعد المتشابكة للمشاركة بأي عمل ميداني خيري يعود بالنفع على الجهات المستفيدة ، ووعدوا الجمعية بأن يستمروا بتقديم أفكار ونشاطات خيرية بتوجيه من رئيس الجمعية.

وقد أثنى د . مقبول بدوره على ضرورة العمل التطوعي الذي يقومون به هؤلاء الشباب و أهميته في ثروة العمل الخيري و قامت السيدة سعاد حجاوي مسؤوله قسم الأيتام بدورها بالتأكيد على أهميه العمل الشبابي التطوعي وما يعود به على المجتمع من آثار ايجابيه هي الهدف من كل عمل يندرج بقائمة الأعمال الخيرية.

وفي نهاية اللقاء تقدم الدكتور علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي بالشكر لهؤلاء الطلبة على مبادرتهم النبيلة واهتمامهم بمساعدة الفئات المحتاجة والأيتام وعبروا عن استعدادهم لتقديم الداعم والإرشاد الكامل لهم كي يقوموا باستئناف خطواتهم الخيرية من جديد وتوسيع نشاطاتهم.