الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة ووفد من المؤسسات النسوية يبحثان سبل التعاون المشترك في نابلس

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 15:08 )
نابلس -معا - بحثت الشرطة اليوم ووفد من المؤسسات النسوية سبل تعزيز التعاون المشترك في مدينة نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من المؤسسات والجمعيات النسوية في المحافظة لمديرية الشرطة وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية ،ومديرة قسم الاحداث الرائد غادة دويكات ،ومدير وحدة حماية الاسرة النقيب منتصر بني عودة.

وخلال الاجتماع الذي عقد بين الطرفين تم مناقشة العديد من القضايا المشتركة والمشكلات الاجتماعية التي تتعلق بالمرأة والأحداث وكيفية معالجتها ووضع الحلول المناسبة.

واكد المقدم ابوحنانة خلال اللقاء أن قيادة الشرطة حريصة على مواصلة أداء رسالتها بمهنية في حفظ النظام والأمن والحفاظ على حقوق المواطن وصون كرامته اثناء تطبيق سيادة القانون، مع الحرص الشديد في المحافظة على النسيج الاجتماعي والترابط الاسري في المجتمع الفلسطيني.

وشدد على الدور الريادي للمرأة العاملة في المؤسسات الاهلية والحكومية، مشيرا إن المرأة الفلسطينية هي نصف المجتمع، وعماد بنائه.

واشاد الوفد بجهود الشرطة المميزة في تعزيز الحالة الامنية ودورها البناء في توثيق الروابط المجتمعية بين مختلف شرائح المجتمع والمهنية العالية في معالجتها للقضايا الاسرية التي من شأنها الحفاظ على الروابط الاسرية.

وفي نهاية اللقاء اكد الطرفين على ضرورة تفعيل وتعزيز دور المراة في المؤسسات النسوية من اجل خدمة قضايا المراة في المجتمع.