الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة المواصلات ونقابات عمال النقل تتفق على استمرار اللقاءات البناءة

نشر بتاريخ: 24/11/2013 ( آخر تحديث: 24/11/2013 الساعة: 15:53 )
رام الله - معا - ترأس وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي اجتماعا مع نقابات عمال النقل الذين مثلهم النقيب ناصر يونس وعددا من رؤساء واعضاء نقابات عمال النقل في مختلف المحافظات.

واثناء الاجتماع استمع د. الضميدي لمطالب نقابات عمال النقل واكد لهم انه تم تكليف طاقما متخصصا من الوزارة لدراسة مطالبهم التي تمحورت حول نظام النقاط على المخالفات المرورية ورسوم الوقوف في المجمعات وموضوعات اخرى.

وشدد د. الضميدي ان الجميع تحت مظلة النظام والقانون، وأضاف "ان اية مطالب تنسجم والقانون ستعمل الوزارة على دراستها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها"، مؤكدا ان هناك قضايا مثل رسوم التنازل عن رخص التشغيل العمومية المستأجرة قد تمت مراسلة الجهات المعنية بخصوصها وقريبا سيتخذ قرارا بشأنها.

بدوره اشاد يونس باستقبال الوزير وبتعهده بدراسة مطالب نقابات عمال النقل مؤكدا على تواصل واستمرار الشراكة الثلاثية ما بين القطاع العام والخاص والاهلي وان نقابات عمال النقل ستبقى في خدمة منتسبيها وابناء شعب فلسطين.

شارك في الاجتماع وكيل وزارة النقل والمواصلات د. علي شعث وطاقم متخصص من الوزارة ضم عماد الصافي مدير عام الترخيص وجمال شقير مراقب المرور العام ورأفت الظاهر مدير عام العلاقات العامة ووائل موسى نائب مدير عام الترخيص وطلال البربراوي مدير عام الشؤون القانونية والمستشارين القانونين محمد جعفر وعصام البرغوثي ووفدا من النقابة من مختلف المحافظات.

وفي نهاية الاجتماع اتفق المجتمعون على استمرار عقد مثل هذه الاجتماعات البناءة والمثالية حتى الوصول للاهداف المشتركة التي تعزز من صمود ونهوض قطاع النقل الفلسطيني.